قائمة منتخب الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا

خرج الثلاثي آنخيل كوريا وليوناردو باليردي وفالنتين باركو من القائمة النهائية التي أعلنها مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، لخوض بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.

كان سكالوني اختار قائمة أولية تضم 29 لاعباً في الشهر الماضي في إطار مساعي الأرجنتين للدفاع عن اللقب بقيادة نجمها وقائدها ليونيل ميسي.

في المقابل تواجد فالنتين كاربوني 19 عاماً الذي شارك أساسياً في أول مباراة دولية خلال الفوز 4-1 على غواتيمالا في مباراة ودية، وتلقى إشادة كبيرة من ميسي على أدائه.

كما احتفظ إنزو فرنانديز لاعب وسط تشيلسي بمكانه في قائمة الأرجنتين رغم غيابه عن الفريق الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي بعد إجراء جراحة في الفخذ، لكنه شارك في المباراتين الوديتين لمنتخب الأرجنتين.

وسيبدأ منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا بمواجهة كندا يوم 20 يونيو (حزيران) ضمن منافسات المجموعة الأولى.

قائمة منتخب الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا

فرانكو أرماني (ريفر بليت)، جيرونيمو رولي (أياكس)، إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)، غونزالو مونتييل (نوتنغهام فورست)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيتزيلا (ريال بيتيس)، كوارتا (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونا (إشبيلية)، نيكولاس تاليافيكو (ليون)، جيدو رودريغيز (ريال بيتيس)، لياندرو باريديس (روما)، أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، رودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، إكسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، إنزو فرنانديز (تشيلسي)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، أنخيل دي ماريا (بنفيكا)، فالنتين كاربوني (مونزا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، أليخاندرو غارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

(د ب أ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *