قائد إسكتلندا جاهز لمواجهة أصحاب الأرض.. روبيرتسون: نريد انطلاق المباراة

كشف قائد المنتخب الأسكتلندي، أندرو روبرتسون، عن جاهزية منتخب بلاده لمواجهة ألمانيا في المباراة الافتتاحية لمنافسات يورو 2024.

ويلتقي رفقاء نجم ليفربول الإنجليزي يوم الجمعة، أصحاب الضيافة على أرضية ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ بمقاطعة بايرن جنوب ألمانيا.

وقال روبرتسون في تصريحات لموقع “يويفا: “نشعر بالحماس، يبدو كما لو كنا انتظرنا طويلًا هذا اليوم.. أجرينا التدريبات وخضنا مباراتين وديتين، والآن العمل الحقيقي سيبدأ، ونشعر بالحماس تجاه ذلك”.

وأضاف: “نعرف أن عائلاتنا والجماهير الاسكتلندية تصل الآن إلى ميونخ، والكل يستعد للوقوف خلفنا، ونعرف حجم الدعم الذي نحظى به في بلادنا.. الآن نشعر بالحماس، ونريد انطلاق المباراة”.

وتابع: “عندما كنت صغيرًا، وتفكر في المباريات التي تريد التواجد بها، فهذه واحدة منها.. الكل يشعر بالحماس لما يمكن أن يحدث في تلك المواجهة، أمامنا عمل علينا القيام به، وعلينا التركيز على ذلك”.

وعن قيادة منتخب اسكتلندا للمرة الـ50 في مسيرته، قال: “بالطبع لن أحظى بمباراة أكبر من هذه، من أجل تلك المناسبة.. نجحت في ضبط موعد ذلك اللقاء بصورة جيدة.. ارتداء شارة القيادة للمرة الـ50 أمر لا يُصدق، وآمل أن أقود الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *