هورزيلر يقترب من تدريب برايتون

دخل نادي برايتون في محادثات مع سانت باولي، الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى الألماني، بشأن التعاقد مع مدربه فابيان هورزيلر لخلافة روبرتو دي زيربي في منصب المدير الفني للفريق، بحسب تقارير إعلامية إنجليزية وألمانية.

برايتون يقترب من الاتفاق مع هورزيلر

نقلت وكالة الانباء الألمانية “د ب أ” عن شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، يوم الأحد الموافق 09.06.2024، أن برايتون يتفاوض مع سانت باولي بشأن قيمة التعويض، وأنه حصل بالفعل على تصريح عمل لهورزيلر، الذي سيصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حال توصله لاتفاق مع برايتون، وخلافته للإيطالي دي زيربي.

تفاصيل مبدئية لعقد هورزيلر

وأشارت مجلة “كيكر” الرياضية الألمانية إلى أن عقد هورزيلر مع سانت باولي لا يتضمن شرطًا جزائيًا.

هورزيلر يكشف عن قدوته

وأوضحت المجلة الألمانية أن هورزيلر وصف دي زيربي بأنه قدوة، وقد سبق له حضور عدة مباريات لبرايتون، الفريق الملقب بـ”النوارس”.

لمحة عن هورزيلر ومسيرته

وتولى هورزيلر، البالغ من العمر 31 عامًا، تدريب سانت باولي في كانون الأول/ديسمبر 2022، بعد تصعيده من منصب المدرب المساعد، وقاد الفريق لاحتلال المركز الخامس بعد مسيرة رائعة شهدت تحقيق الفريق عشرة انتصارات متتالية.

وفي الموسم الماضي، فاز سانت باولي تحت قيادة مدربه الشاب بلقب دوري الدرجة الثانية الألماني، بعد أن حقق مسيرة خالية من الهزائم في أول 20 مباراة.

فابيان مارك هورزيلر (بالألمانية: Fabian Hürzeler)، من مواليد 26 فبراير 1993 في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية، هو لاعب كرة قدم سابق ومدرب حاليًا، يتمتع بالجنسيات الألمانية والسويسرية والأمريكية، كون والدته ألمانية ووالده سويسري ومكان ولاته الولايات المتحدة.