دي لا فوينتي يعلق على تسجيل بيدري أول أهدافه الدولية (فيديو)

أشاد مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي بالمستوى الذي قدمه اللاعب بيدري أمام إيرلندا الشمالية، حيث أحرز أول أهدافه الدولية، معترفًا بأن بيدري كان بحاجة لاكتشاف نفسه.

بيدري يسجل أول أهدافه الدولية

وقال دي لا فوينتي، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”: “تحققت التوقعات التي وضعناها على بيدري وخيسوس نافاس، ما فعلاه كان تأكيد الانطباع الذي لدينا بشأنهما.. وجود مستوى عالي من التنافسية أمر جيد، سيصب في صالح الجميع.. نحتفل بذلك، ويعطينا ثقة بأنه بوسعنا الاعتماد على الجميع قبل منتصف الشهر”.

وأضاف: “يجدر بي أن أشكر بيدري على سلوكه، وكونه محترفًا من الطراز الرفيع، ولأنه نموذج للتفوق والتفاني.. هذه مجموعة مميزة.. أثني على ذلك بصفتي مدربه، لأن بيدري كان بحاجة لاكتشاف نفسه، وقد نجح في ذلك.. إنه يوم مهم لأنه لاعب سيمنحنا أشياء جيدة جدًا خلال بطولة يورو 2024”.

تعديل في مركز لعب بيدري

وأوضح أن بيدري يلعب في مركز مختلف عن ذلك الذي يشغله في فريقه برشلونة، حيث يدفع به دي لا فوينتي إلى الأمام أكثر قرب مناطق المنافسين، كاشفًا: “لديه مسؤوليات معنا تختلف عن تلك التي يضطلع بها مع فريقه.. نريده أكثر قربًا من منطقة الجزاء، ويلعب بين الخطوط، ويشارك في اللمسة الأخيرة والتسديد.. نعرف قدراته ونريد الاستفادة منها”.

لمحة عن بيدري

اسمه في البطاقة بيدرو غونزاليس لوبيز (بالإسبانية: Pedro González López)، من مواليد 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2002 في مدينة باخمار الإسبانية، هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الوسط المهاجم مع نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الإسباني.

لمحة عن لويس دي لا فوينتي

لويس دي لا فوينتي (بالإسبانية: Luis de la Fuente)، وُلد في 21 حزيران/يونيو 1961 في مدينة أرو الإسبانية، هو مدرب كرة قدم ولاعب كرة قدم إسباني سابق في مركز الدفاع، تولى تدريب المنتخب الإسباني الأول بعد إقالة لويس أنريكي عقب خروج المنتخب الإسباني من ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 أمام المغرب بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *