البرازيل تفوز على المكسيك في الرمق الأخير (فيديو)

في مباراة ودية استعدادًا لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم فازت البرازيل (3 – 2) على المكسيك في ولاية تكساس الأمريكية، ليحصل “السامبا” على دفعة معنوية جيدة، قبل البطولة القارية التي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري.

إراحة نصف لاعبي منتخب البرازيل

قرر مدرب البرازيل دوريفال جونيور، الذي تولى المهمة في كانون الثاني/يناير الماضي إراحة لاعبي الصف الأول، مثل فينيسيوس جونيور وإندريك ورودريغو ورافينيا.

لكن لاعبي الرديف لم يخيبوا ظنه وكانوا بالفعل جديرين بالثقة، وأحرز الفريق هدف السبق في الدقيقة الخامسة، الذي سجله أندرياس بيريرا بعد تلقيه تمريرة من سافيو.

وعزز المنتخب البرازيلي تقدمه بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني عندما أرسل إيدير ميليتاو تمريرةً طويلةً، قابلها يان كوتو ووضعها في طريق غابرييل مارتينيلي، الذي أودعها الشباك.

لكن منتخب المكسيك لم يستسلم وأحرز هدفه الأول في الدقيقة 73 عن طريق خوليان كينونيس، الذي حول عرضيةً رائعةً من أليكسيس فيجا إلى الشباك، ثم أضاف زميله غويرمو مارتينيز أيالا هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع (الدقيقة 92).

وأحرز البرازيلي إندريك، اللاعب الجديد في صفوف ريال مدريد، هدف الفوز لفريقه بعد ذلك بأربع دقائق.

مباراة منتخب البرازيل المقبلة

وسيلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الأمريكي في مباراة ودية أخرى، يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يبدأ مسيرته بكأس كوبا أمريكا، الفائز بلقبها تسع مرات، بمواجهة كوستاريكا في 24 حزيران/يونيو الجاري ثم يواجه أوروغواي بعدها بأربعة أيام، قبل اللعب في مواجهة كولومبيا في الثاني من تموز/يوليو.

(رويترز)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *