تشيلسي يقدم أولى صفقاته الصيفية (فيديو)

أكمل نادي تشيلسي الإنجليزي، يوم الجمعة الموافق 07.06.2024، إجراءات التعاقد مع مدافع فريق فولهام توسين أدارابيويو، بعقد مدته 4 أعوام.

توسين أدارابيويو لاعب تشيلسي الجديد

من المقرر أن ينضم توسين أدارابيويو، البالغ عمره 26 عامًا، رسميًا لتشيلسي في مطلع الشهر القادم، بعد انتهاء عقده الحالي مع فولهام.

أدارابيويو يعوض تياغو سيلفا

وخضع أدارابيويو للفحوصات الطبية الروتينية في وقت سابق هذا الأسبوع، ومن المقرر أن يعزز القدرات الدفاعية لتشيلسي، بعد رحيل لاعبه المخضرم تياغو سيلفا لفريق فلومينينسي البرازيلي مؤخرًا.

ويعد ضم اللاعب أدارابيويو أولى صفقات تشيلسي الصيفية.

أدارابيويو يوجه رسالةً لجمهور تشيلسي

قال أدارابيويو لموقع تشيلسي الرسمي، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”: “تشيلسي ناد كبير، لحظة مهمة للغاية بالنسبة لي، ولدت على بعد ثلاثة أميال من ملعب (ستامفورد بريدج)، وبدأت مسيرتي الاحترافية هناك”.

وأضاف: “أنا متحمس للغاية وأتطلع للمساهمة في دفع النادي نحو الاتجاه الذي نريد أن نسير فيه”.

نشأة أدارابيويو وأرقام من مسيرته

نشأ أدارابيويو في أكاديمية مانشستر سيتي للشباب، لكنه شارك في 8 مباريات فقط مع الفريق الأول، فيما لعب 132 مباراة مع فولهام خلال 4 أعوام قضاها معه، من بينها 78 مباراة في الدوري الإنجليزي.

وقبل انضمامه لفولهام، أمضى أدارابيويو بعض الوقت على سبيل الإعارة مع فريقي ويست بروميتش ألبيون وبلاكبيرن، اللذين ينافسان بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيون شيب”.

لاعب تشيلسي الجديد أدارابيويو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *