ألكسندر زفيريف يُغرّم بسبب صديقته

لم تصدر إحدى محاكم العاصمة الألمانية برلين حكمًا ضد نجم التنس الألماني ألكسندر زفيريف، مكتفيةً بفرض غرامة عليه فقط، وذلك على خلفية اتهامه بالاعتداء على صديقته.

ألكسندر زفيريف في رولان غاروس

وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”، صدر الحكم بفرض الغرامة قبل ساعات فقط من خوض ألكسندر زفيريف الدور قبل النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان غاروس”، ثاني بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى، في وقت لاحق من يوم الجمعة الموافق 07.06.2024.

ألكسندر زفيريف بريء

أغلقت المحكمة إجراءات التقاضي بعد أن اتفقت جميع الأطراف على إصدار غرامة مالية قدرها 200 ألف يورو (218 ألف دولار) على بطل التنس الأولمبي ألكسندر زفيريف.

ولا تعني إصدار الغرامة الاعتراف بالذنب، حيث يظل افتراض البراءة قائمًا.

ألكسندر زفيريف متهم بالعنف المنزلي

وكان ألكسندر زفيريف (27 عامًا) قد استأنف ضد حكم دفعه غرامة قدرها 450 ألف يورو بتهمة العنف المنزلي، والذي صدر دون محاكمة.

وبحسب لائحة الاتهام التي استندت إلى أقوال صديقة ألكسندر زفيريف السابقة، تم اتهام للاعب بالاعتداء عليها أثناء مشاجرة في أيار/مايو 2020 في إحدى الشقق ببرلين.

وبدأت المحاكمة في 31 أيار/مايو الماضي، وكان من المقرر أن تستمر أكثر من 10 أيام حتى 19 تموز/يوليو المقبل، لكن القضية انتهت بعد توصل الادعاء وفريقي الدفاع عن ألكسندر زفيريف وصديقته السابقة إلى اتفاق.

ألكسندر زفيريف مصر على بالبراءة

ودافع زفيريف، الذي يستعد للعب ضد النرويجي كاسبر رود في المربع الذهبي لرولان غاروس، عن براءته طوال القضية، وقال خلال مشاركته بالبطولة إن الإجراءات القانونية لم تؤثر على لعبه.

لمحة عن ألكسندر زفيريف

ألكسندر زفيريف (بالألمانية: Alexander Zverev)، من مواليد 20 نيسان/أبريل 1997 في مدينة هامبورغ الألمانية، هو لاعب كرة مضرب ألماني، والده ووالدته من أصل روسي.