نيمار متأكد من هوية الفائز بالكرة الذهبية 2024

أكد مهاجم الهلال السعودي، البرازيلي نيمار، أن مواطنه فينيسيوس، هو من سيفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، بعدما توج مع ريال مدريد بلقب بالدوري الإسباني، وساهم في حصدالملكيللقب دوري أبطال أوروبا.

نيمار يرشح فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية

وقال اللاعب السابق بفريق باريس سان جيرمان وبرشلونة، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”: “فيما يتعلق بفيني، بالتأكيد الكرة الذهبية ستكون من نصيبه، إنني أدعمه”، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب في مزاد تضامني نظمه ليلة الاثنين الموافق 03.06.2024، في مدينة ساو باولو البرازيلية.

نيمار يوجه رسائل إلى فينيسيوس

واعترف صاحب القميص رقم 10 بأنه يحب جناح ريال مدريد فينيسيوس “بشغف”، وأنه أرسل له رسائل قبل وبعد نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الموافق 01.06.2024، أمام بوروسيا دورتموند، والذي فاز به الريال، بهدفين سجلهما داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور.

نيمار متأكد من تتويج فينيسيوس بالكرة الذهبية

وأضاف نيمار: “إن فينيسيوس صديق عظيم منحتني كرة القدم إياه، إنني متأكد من أنه سيتوج بالكرة الذهبية، إنه مذهل، ويحمل علم بلادنا في جميع أنحاء العالم، نحن سعداء للغاية وندعمه”.

فينيسيوس أفضل لاعب في دوري الأبطال 2023 / 2024

اختير فينيسيوس أفضل لاعب في هذه النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، والتي توجه خلالها ناديه ريال مدريد بلقبه الخامس عشر في البطولة القارية.

أرقام فينيسيوس جونيور 2023 / 2023

خاض فينيسيوس جونيور هذا الموسم 39 مباراة، سجل فيها 24 هدفًا، بحسب بيانات ريال مدريد.

فينيسيوس مع منتخب البرازيل في كوبا أمريكا

سينضم فينيسيوس، اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، في الأيام المقبلة إلى معسكر تدريب منتخب البرازيل في الولايات المتحدة للاستعداد لبطولة كوبا أمريكا، التي ستنطلق في 20 حزيران/يونيو الجاري، وقد تصبح تتويجًا لموسمه الرائع.

فينيسيوس جونيور في نهائي دوري الأبطال 2023 / 2024