برشلونة يفرط بـ”جوهرة” جيرونا

بات مهاجم فريق برشلونة أتلتيك، باو فيكتور، المعار من جيرونا، قريبًا عن الرحيل من “الفريق الكتالوني”، الذي لم يُفعل حتى هذه اللحظة خيار الشراء النهائي مقابل 3 ملايين يورو.

عدد أهداف باو فيكتور

ومنذ انضمام باو فيكتور لبرشلونة في آب/أغسطس عام 2023 قدم مستوى وأداء مميزًا مع الفريق، أيقظ اهتمام العديد من الأندية الأخرى به، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”.

وتحت قيادة المدرب رافا ماركيز، نجح المهاجم الشاب باو فيكتور في تسجيل إجمالي 19 هدفًا، وبالرغم من هذا التألق الكبير، إلا أن مستقبله ما يزال مجهولًا حتى هذه اللحظة.

انتهاء مهلة شراء باو فيكتور

وبحسب ما نشرت، يوم الاثنين الموافق 03.06.2024، صحيفة (سبورت)، فإن الشيء الأكثر إثارة للدهشة في هذا الأمر، هو أن برشلونة حتى يومنا هذا لم يخاطب جيرونا أو أي من المحيطين باللاعب باو فيكتور بشأن تفعيل خيار الشراء النهائي، كما أن المشكلة الكبرى هي انتهاء مهلة شراء حقوق اللاعب في 15 نيسان/أبريل الماضي.

وستنتهي إعارة باو فيكتور (22 عامًا) رسميًا في 30 من حزيران/يونيو المقبل، ولذا تشير جميع الشواهد إلى عودته لناديه، جيرونا، بحلول هذا التوقيت.

لمحة عن باو فيكتور

باو فيكتور ديلجادو (بالإسبانية: Pau Víctor)، من مواليد 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2001 في مدينة سانت كوغات ديل باليس بإقليم “كاتالونيا” الإسباني، هو لاعب كرة قدم إسباني محترف يلعب لنادي برشلونة أتليتيك على سبيل الإعارة من جيرونا، وهو في الأساس مهاجم، ويمكنه أيضًا اللعب كجناح أيمن.