أنسو فاتي يسعى إلى إقناع فليك (فيديو)

يعود أنسو فاتي إلى صفوف برشلونة بعد انتهاء إعارته في برايتون، بالتزامن مع تولي هانزي فليك تدريب البرسا، ويتمنى اللاعب إقناع المدرب الألماني بقدراته.

أرقام أنسو فاتي مع برايتون

سجل فاتي مع برايتون أربعة أهداف فقط خلال 27 مباراة رسمية، لعب منها تسعة كأساسي، في تجربة غير ناجحة.

رسالة أنسو فاتي بمناسبة عودته إلى برشلونة

وقال أنسو فاتي، في مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الاسبانية “إفي”: “أشعر بأنني على ما يرام بعد العودة إلى المنزل.. كان عامًا تعلمت فيه الكثير من الأشياء، خضت تجربة اللعب في دوري متطلب مثل البريميرليغ.. كان اللعب في صفوف برايتون أمرًا ممتعًا، لكنني أعود الآن إلى فريقي وأنضم لأسرتي.. أشعر بسعادة غامرة حقًا”.

وأوضح أنسو فاتي: “أكثر ما أدهشني في الدوري الإنجليزي هو أنه دوري قوي ويتطلب الكثير.. أي فريق بوسعه الفوز عليك في كل مباراة.. تعلمت الكثير من الأشياء هنا، سواء من زملائي أو من النادي.. هذه أول مرة أغادر فيها إسبانيا، وكانت تجربة رائعة.. البريميرليغ أحد أفضل الدوريات في العالم”.

أنسو فاتي وبداياته في برشلونة

وكشف أنسو فاتي: “وصلت برشلونة وعمري 10 أعوام، كنت بعيدًا عن الديار منذ صغري.. كما أن اللعب في دوري مثل البريميرليغ يصقل قدراتك في جميع النواحي.. إنه دوري يتطلب الكثير ويستلزم لياقة بدنية عالية، تعرفت إلى أناس جدد وأساليب عمل جديدة.. تعلمت الكثير أثناء ارتدائي قميص برايتون”.

لمحة عن أنسو فاتي

أنسومان “أنسو” فاتي فييرا (بالإسبانية: Anssumane “Ansu” Fati)، من مواليد 31 تشرين الأول/أكتوبر 2002، هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب مهاجمًا لنادي برشلونة، ولعب مع المنتخب الإسباني.