هل أجرى محمد صلاح عملية زراعة شعر؟

تساءل جمهور النجم المصري محمد صلاح عن السبب الذي دفع مهاجم ليفربول إلى تغيير مظهره بصفة شبه جذرية، وذلك بتقصير شعره بدرجة كبيرة، وجاءت أبرز تساؤلات المتابعين: هل أجرى صلاح عملية زراعة شعر؟

هل أجرى صلاح عملية زراعة شعر؟

وبحسب موقع “onefootball” أثار النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، إعجاب الجماهير بالتغيير الجذري الذي طرأ على مظهره، كما أثار ذلك شائعات عن إجرائه عملية زراعة شعر.

وشوهد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مؤخرًا بتصفيفة شعر مختلفة بشكل ملحوظ بعد وصوله مصر لأداء واجبه الدولي مع المنتخب، مما أثار التكهنات بين المشجعين.

وتم الكشف عن مظهر صلاح الجديد لأول مرة على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” حيث نشر لقطة تخصه أثناء عطلته.

وزادت بعدها الضجة في مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية زراعة شعر، نفذها النجم المصري.

وكان رد فعل مشجعي ليفربول مزيجًا من المفاجأة والإعجاب، ويعتقد الكثيرون أن المظهر المحدث لصلاح يمكن أن يترجم إلى أداء أفضل على أرض الملعب في منافسات الموسم الكروي المقبل.

وأعرب أحد المعجبين عن دهشته على وسائل التواصل الاجتماعي، فكتب: “صلاح يبلغ 26 عامًا مرة أخرى”، وقال آخر: “البريميرليغ ليس جاهزًا لزراعة شعر صلاح”.

وردد مشجع ثالث ذلك قائلًا: “بريميرليغ ليس جاهزا لزراعة شعر صلاح الموسم المقبل”.

بينما هاف مشجع آخر لليفربول بـ: “صلاح أجرى أخيرًا عملية زراعة الشعر التي طال انتظارها”.

مستقبل محمد صلاح في ليفربول

وبغض النظر عما إذا كانت عملية زراعة الشعر قد تمت أم لا، فإن أداء محمد صلاح يظل محور التركيز الرئيسي. وعلى الرغم من تعرضه لانتقادات خلال موسم 2023-24، فقد أنهى صلاح موسمه بـ28 هدفًا في 32 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبلغ إجمالي مساهماته في جميع المسابقات 39 في 44 مباراة.

ووسط شائعات، هناك أيضًا أحاديث حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول، حيث ينتهي عقده في أنفيلد في صيف العام المقبل 2025 وأبرز الأخبار تدور حول انتقاله المربح إلى المملكة العربية السعودية، المربح له وكذلك لناديه الحالي بطبيعة الحال.

ويراقب المشجعون خطوة محمد صلاح التالية باهتمام وشغف كبيرين، ومع ذلك، ألمح صلاح نفسه إلى التزامه تجاه ليفربول من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي نشره نهاية الموسم.

وكتب صلاح: “نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل.. جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بقوة”.

ومع اقتراب الموسم الجديد، يظل مشجعو ليفربول يأملون في أن يجلب مظهر محمد صلاح الجديد طاقة متجددة إلى أدائه في الملعب. سواء كان التحول يتضمن زراعة شعر أم لا، فإن الإثارة المحيطة بمظهر محمد صلاح الجديد واضحة، مما يضيف بعد جديد – ربما طريف- من الترقب لما سيأتي على أرض الملعب من قبل النجم المصري.

رأي آرني سلوت مدرب ليفربول في بقاء محمد صلاح

أشار تقرير صحفي أن المدرب الجديد لليفربول آرني سلوت، اجتمع مع مسئولي النادي لوضع خطة الانتقالات في الصيف الحالي استعدادًا للموسم القادم، كما تم مناقشة وضع نجم الفريق، محمد صلاح.

وذكر تقرير لصحيفة “ليفربول إيكو” أن سلوت يرحب بإمكانية استمرار محمد صلاح في الموسم المقبل، لكن لا يعتبره “عنصرا لا يُمس” ضمن صفوف الريدز.

وأوضح التقرير، أن سلوت أبلغ إدارة ليفربول، بأنه لا يمانع بيع صلاح إذا لم يجدد عقده، وذلك من أجل تحقيق استفادة مالية، وتفادي رحيله مجانًا الصيف القادم.

وكان محمد صلاح قد جدد عقده في صفوف الفريق الأحمر للمرة الأخيرة في صيف عام 2022، ليستمر ثلاث موسم وينتهي صيف عام 2023.

وأشار التقرير إلى أن سلوت يرغب في إعادة بناء فريق جديد لليفربول، والهبوط بمعدل أعمار اللاعبين، علمًا بأن محمد صلاح يبلغ من العمر 31 عاما.