هاري كين يتبع برنامجًا خاصًا قبل يورو 2024

يسابق النجم الإنجليزي هاري كين الزمن لاستعادة لياقته البدنية بشكل كامل، قبل مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2024″، التي تفتتح في ألمانيا بعد 12 يومًا.

حلم منتخب إنجلترا

يكثف فريق المدرب غاريث ساوثغيت استعداداته للمشاركة في المسابقة القارية، التي يحلم منتخب إنجلترا بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، بعدما بلغ المباراة النهائية في النسخة الماضية (يورو 2020).

مباريات منتخب إنجلترا

كان مهاجم بايرن ميونخ هاري كين (30 عامًا) من بين 26 لاعبًا تدربوا يوم الأحد بملعب “روكليف بارك”، الخاص بفريق ميدلسبره الإنجليزي، استعدادًا لمباراة منتخب إنجلترا الودية ضد منتخب البوسنة والهرسك، يوم الاثنين، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”.

إصابة هاري كين

وغاب هاري كين عن آخر مباراتين لبايرن في الموسم المنصرم بسبب إصابة في الظهر، تعرض لها في مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واكتفى مدافعا مانشستر يونايتد هاري ماغواير ولوك شاو، اللذان يعانيان من مشاكل عضلية، وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، الذي يعاني من مشكلة في الكاحل، بإجراء تدريبات فردية.

منتخب إنجلترا يستقبل لاعبيه

ومن المقرر أن ينضم كوبي ماينو وكايل وولكر وفيل فودين لمنتخب إنجلترا خلال الأيام المقبلة، في حين سيتبعهم جود بيلينغهام، الفائز بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد، قبل المباراة الودية الأخرى، التي تقام يوم الجمعة القادم ضد آيسلندا.

مجموعة منتخب إنجلترا في يورو 2024

يذكر أن منتخب إنجلترا يتواجد في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في أمم أوروبا، برفقة منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.