DFB - Pressekonferenz und Abschlusstraining der Nationalmannschaft Bundestrainer Julian Nagelsmann Deutschland. Pressekonferenz und Abschlusstraining vor dem L‰nderspiel zwischen Deutschland und der Niederlande auf dem DFB-Campus in Frankfurt am Main am 25. M‰rz 2024., Frankfurt am Main Hessen Deutschland DFB-Campus *** DFB press conference and final training of the national team National coach Julian Nagelsmann Germany Press conference and final training before the international match between Germany and the Netherlands at the DFB Campus in Frankfurt am Main on March 25, 2024 , Frankfurt am Main Hessen Germany DFB Campus

منتخب ألمانيا يتلقى دفعة قبل يورو 2024

أكد المدير الفني للمنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، يوم الأحد الموافق 02.06.2024، أن حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة الودية أمام أوكرانيا، يوم الاثنين. ضمن الاستعدادات لبطولة يورو 2024.

نوير في يورو 2024

قال ناغلسمان في مؤتمر صحافي، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”: “مانويل نوير سيشارك في المباراة، ترك انطباعًا جيدًا وهو في حالة ممتازة على المستوى البدني ويتدرب جيدًا، خاض موسمًا جيدًا، وسيلعب بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) بشكل رائع، أنا متأكد من ذلك”.

إصابة نويل

وخاض نويل آخر مباراة له مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022، ومنذ ذلك الوقت عانى من إصابة طويلة أنهت موسمه وغاب لمدة قاربت على العام.

وكان من المخطط أن يعود نويل للمنتخب الألماني من خلال مباريات شهر آذار/مارس الماضي الودية أمام فرنسا وهولندا، لكنه اضطر للخروج من قائمة الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات.

مباريات منتخب ألمانيا قبل يورو 2024

وسيخوض المنتخب الألماني مباريات ودية أمام أوكرانيا، يوم الاثنين، ثم اليونان، يوم الجمعة، وذلك ضمن معسكر الفريق في هرتسوغناوراخ، استعدادًا لأمم أوروبا “يورو 2024” التي تقام في ألمانيا.

مانويل نوير