ليفربول يخطط للانقضاض على “بديل محمد صلاح”

ذكرت تقارير يوم الجمعة إن ليفربول مستعد لمداهمة أحد منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” للتوقيع مع بديل طويل الأجل لنجم الفريق الحالي، المصري محمد صلاح.

ولا يزال مستقبل محمد صلاح غير واضح على الرغم من أن الجناح المصري أعرب عن رغبته في الفوز بمزيد من الألقاب في النادي الموسم المقبل، وذلك من خلال منشور شاركه “قائد الفراعنة” في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع الريدز الصيف المقبل ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 31 عاما هدفًا لأندية دوري المحترفين السعودي الذين من المقرر أن يختبروا عزم ليفربول مرة أخرى هذا الصيف بعد أن رفض ليفربول عرضً بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد العام الماضي.

وبحسب موقع “سبورت بايبل”، حتى لو قرر صلاح البقاء في أنفيلد، فلن يكون من المفاجئ رؤية مهاجم على الطرف اليمين، آخر، ينضم إلى النادي هذا الصيف.

ووفقا لشبكة “L’Equipe” الفرنسية، حدد فريق المدرب الجديد للريدز، آرني سلوت، مهاجم برينتفورد بريان مبومو كهدف صيفي ولكن يمكن أن يواجه الريدز منافسة شرسة من نيوكاسل.

وأعاقت الإصابات موسم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما لكنه لستطاع إنهاء الموسم بتسعة أهداف وستة تمريرات حاسمة في 25 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن مميزات مبومو، أنه ينشط في مركز الجناح ويستخدم القدم اليسرى في شكل مشابه لصلاح.

ويعد مبيومو الهدف المثالي لرئيس كرة القدم في مجموعة فينواي الرياضية المالكة لليفربول، مايكل إدواردز، الذي عاد إلى النادي بعد رحيل يورغن كلوب وسيكون له الكلمة الأخيرة في تحديد أسماء اللاعبين الجدد والصفقات المنتظرة هذا الصيف.