بعد الحكم على حسين الشحات.. محمد الشيبي يخضع لعقوبة

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، المغربي محمد الشيبي، 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه.

وذكر المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الخميس، أن “تلك العقوبة جاءت بسبب مخالفة الشيبي اللوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم واللجوء للقضاء المدني في واقعة داخل ملعب كرة قدم”.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، يوم الخميس، بمعاقبة الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري، حسين الشحات، بالحبس عامًا مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ100 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتعدي على الشيبي، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد “الدفاع الجوي العام” الماضي.

ووجهت النيابة للاعب الأهلي، حسين الشحات، اتهامات الضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، عقب نشر فيديوهات تضمنت واقعة صفع الشحات للشيبي خلال مباراة الفريقين.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة أخلت سبيل اللاعب الشحات بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك في اتهامه بسب وضرب لاعب نادي بيراميدز، الشيبي، خلال المباراة التي جمعت فريقي الأهلي ونادي بيراميدز في تموز/يوليو من العام الماضي، في ختام مسابقة الدوري المصري.

(د ب أ)