لامين يامال يرحب بهانزي فليك بطريقة مضحكة (صور)

رحب النجم الشاب لامين يامال، مهاجم برشلونة الإسباني، بتعيين المدرب الألماني هانزي فليك ليحل مكان تشافي هيرنانديز على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني.

وفي حسابه على موقع “إكس” نشر يامال صورةً تخصه وظهر وهو يحمل “الدنابل” وهي أدوات رياضية لرياضة كمال الأجسام والصحة البدنية، وعلق ضاحكًا: “تأثير هانزي فليك”.

واشتهر هانزي فليك خلال فترته التدريبية مع بايرن ميونخ الألماني، باهتمامه بالحالة البدنية للاعبي الفريق البافاري، والذين ظهر عليهم بالفعل تغييرات كبيرة على مستوى اللياقة البدنية والقدرات الجسدية خلال فترة المدرب الألماني.

تعيين هانزي فليك كمدرب لبرشلونة

أعلن برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في التاسع من شهر يونيو 2024، تعيين هانزي فليك مدربا جديدا للفريق في تعاقد لمدة عامين.

ولم يدرب هانزي فليك أي ناد منذ إقالته من تدريب ألمانيا في سبتمبر 2023، وسيكلف بمهمة إنعاش حظوظ برشلونة بعدما أخفق العملاق الكتالوني في الفوز بأي لقب هذا الموسم تحت قيادة تشافي هرنانديز الذي أقيل يوم الجمعة.

وقال برشلونة في بيان إنه “اختار رجلًا يشتهر بطريقة لعبه القائمة على الضغط العالي والشراسة والجرأة الشديدة ليحقق نجاحات كبيرة على مستوى الأندية والمنتخبات وفاز بكل شيء تقريبا في عالم التدريب”.

وسلط برشلونة الضوء على نجاح المدرب الألماني (59 عاما) خلال موسم 2019-2020 مع بايرن ميونخ إذ فاز معه بستة ألقاب وهي الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر 
الألمانية وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.