نجم ريال مدريد المستقبلي: الأرجنتين ليست ميسي

اعتبر النجم البرازيلي الصاعد الذي سينتقل إلى ريال مدريد في 21 تموز/يوليو 2024، إندريك فيليبي موريرا دي سوزا، أن الأرجنتين مرشحة للفوز بكل شيء، حتى في غياب نجمها ليونيل ميسي، كاشفًا أن حلم الانضمام للريال بدأ عندما كان يختاره كفريقه في ألعاب الفيديو على منصة (بلاي ستيشن).

إندريك يمدح الأرجنتين

وقال المهاجم إندريك، البالغ من العمر 17 عامًا وأحد ناشئي أكاديمية بالميراس البرازيلي في تصريحات لصحيفة (دياريو أوليه) الرياضية الأرجنتينية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الاسبانية “إفي”: “طالما حظت الأرجنتين بالعديد من المواهب، ولم يكن أحدهم بطلًا بمفرده، ستكون الأرجنتين دومًا مرشحة لحصد لقب أي بطولة حتى في غياب ميسي، سيكون من الصعب دومًا الفوز عليها”.

ولفت إندريك انتباه الفرق العالمية في نفس الشهر الذي حصد منتخب الأرجنتين فيه كأس العالم بمونديال قطر 2022، كانون الأول/ديسمبر الماضي، عندما حقق اللاعب الواعد بطولة كأس ساو باولو للناشئين وأحرز 7 أهداف في 7 مباريات.

إندريك يشكر فينيسيوس

وبدا إندريك ممتنًا للدعم الذي حصل عليه من مواطنه فينيسيوس جونيور، أحد أبرز اللاعبين هذا الموسم في ريال مدريد، تحت إمرة كارلو أنشيلوتي، موضحًا: “استقبلني فيني بشكل رائع، حدّثني كثيرًا عن المدينة والفريق والمجموعة، سيساعدني أكثر بالطبع، خاصةً داخل المستطيل الأخضر”.

لمحة عن إندريك

إندريك فيليب موريرا دي سوزا (بالبرتغالية: Endrick)، من مواليد 21 يوليو 2006 في مدينة تاغواتينغا البرازيلية، هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز المهاجم في نادي بالميراس المشارك في منافسات الدوري البرازيلي الدرجة الأولى، وأعلن ريال مدريد في 15 كانون الأول/ديسمبر 2022 أنه وقع على اتفاق مع نادي بالميراس وإندريك لانتقاله إلى صفوف ريال مدريد بحلول تموز/يوليو 2024.