رونالدو يعبر عن فخره بـ”مشروعه الكبير” في الليغا

أقر رئيس فريق بلد الوليد، اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو، مجددًا بتلقيه عدة عروض لبيع النادي، وأنه سيفكر فيما سيفعل، لكندون استعجال، لأنه يرغب في دراسة جميع العروضجيدًا“.

وعاد بلد الوليد إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال رونالدو روزاريو، الملقب بـ”الظاهرة”، في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المشاركة في المراسم المؤسسية لتكريم الفريق: “إنني سعيد للغاية في بلد الوليد”، موضحًا أنه يرى في المشروع “قوة كبيرة”.

وأضاف رونالدو روزاريو، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الاسبانية “إفي”: “ما أريده هو ضمان استمرار المشروع، لأنني أؤمن كثيرًا به، وأعتقد أن بلد الوليد يمكنه الوصول أبعد من ذلك”.

واعترف رونالدو روزاريو في النهاية بأنه سيحضر بطولة كوبا أمريكا في “مباريات ربع ونصف النهائي والنهائي”، بهدف دعم البرازيل، وأنه سيحضر أيضًا نهائي التشامبيونزليغ بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الألماني.

لمحة عن رونالدو

رونالدو لويس نازاريو دي ليما (بالبرتغالية: Ronaldo)، وُلد في 22 سبتمبر عام 1976 في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، هو لاعب كرة قدم برازيلي سابق اعتزل لعب كرة القدم في فبراير عام 2011، ويُعتبر أفضل مهاجمي كرة القدم عبر التاريخ، كما يُصنّف أنه أحد أفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق، وقد فاز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم وهو بسنّ العشرين عامًا عام 1996، كأصغر من حقّقها، كما ظفر بها في مناسبتيْن أخريين عامي 1997 و2002، وهو كذلك أصغر من حقّق جائزة “الكرة الذهبية” وكان ذلك عام 1997، التي ظفر بها في مناسبة أخرى لاحقًا عام 2002، حصل على لقب “الظاهرة”.