الوصل يحظى باحتفاء واسع في الإمارات

أفردت الصحف الإماراتية، الصادرة يوم الاثنين الموافق 27.05.2024، مساحات واسعة للإشادة بنادي الوصل، بعد تتويجه بلقب الدوري الإماراتي لكرة القدمدوري أدنوك للمحترفين، في نهاية الموسم الجاري 2023 / 2024.

الوصل بطل الإمارات

كتبت صحيفة “البيان” الإماراتية: “الإمبراطور يحقق الثنائية في موسم استثنائي، وأشارت إلى أن الوصل انتزع اللقب، بعد الفوز على شباب الأهلي دبي بثلاثية نظيفة، يوم الأحد، على إستاد زعبيل بدبي”.

وأشارت إلى أن “الوصل حسم لقبه الأول منذ تطبيق الاحتراف على الكرة الإماراتية في موسم 2008-2009، بالوصول إلى 61 نقطة في الصدارة، وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط بينه وشباب الأهلي في المركز الثاني”.

الوصل بطلًا بعد غياب طويل

من جانبها عنونت صحيفة “الاتحاد”: “النجمة الثامنة تضيء سماء زعبيل”، وأضافت أن “شمس البطولات تشرق مجددًا في قلعة الوصل بعد غياب طويل”.

وتابعت أيضًا: “اللقب الثامن أعاد ذكريات وأفراح خالدة انطلقت في ثمانينيات القرن الماضي، واستمرت في حقبة التسعينيات ومطلع الألفية الثانية، قبل أن تعود إلى الواجهة في 2024”.

لقب جديد لنادي الوصل

ومن جانبها، كتبت صحيفة “الإمارات اليوم”: “الدوري وصلاوي.. لقب جديد في موسم استثنائي”، لنادي الوصل.

وأشارت: إلى أن “الوصل أعاد للأذهان إنجاز فوزه بالثنائية في موسم 2006-2007، تحت قيادة المدير الفني البرازيلي زي ماريو”.

إنجاز الوصل

وعنونت صحيفة (الخليج) إنجاز الفريق الوصلاوي، الملقب بـ”الإمبراطور”، بعبارة: “الوصل إمبراطور دوري أدنوك.. ضم لقب الدوري للكأس”.

هدف الختام لصالح الوصل في الدوري الإماراتي :

الوصل وشباب الأهلي

في مباراة مثيرة على إستاد “زعبيل” في دبي، حقق الوصل انتصارًا على جاره شباب الأهلي بثلاثية نظيفة، وسجل الهدف الأول المهاجم السويسري هاريس سيفيروفيتش بالدقيقة 49، وأضاف فابيو دي ليما الهدف الثاني في الدقيقة 59، أما الهدف الثالث فسجله أداما ديالو في الدقيقة 97، لتنطلق الفرحة في مدرجات النادي الملقب بـ”الإمبراطور”.

عدد ألقب الوصل في الدوري الإماراتي

لقب الدوري هذا، الثامن في تاريخ الوصل، مع العلم أن حامل الرقم القياسي لعدد بطولات الدوري هو نادي العين، بطل آسيا الموسم المنصرم، برصيد 14 بطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *