كيليان مبابي يقيم حفل وداع في “البيت الأبيض” (فيديو)

أقام النجم الفرنسي كيلييان مبابي حفل عشاء كبير، بحضور نحو 250 ضيفًا، مساء يوم الاثنين، في مطعم يطلق عليهالبيت الأبيضبجوار قصرشانزليزيه، بمناسبة رحيله عن العاصمة الفرنسية.

كيليان مبابي في مطعم البيت الأبيض

وكان المطعم، الذي يحمل اسم “جيجي”، يسمى في السابق “لا ميزون بلانش”، أي البيت الأبيض، مما دفع صحيفة “لو باريزيان”، التي غطت الحدث، إلى التساؤل عما إذا كان ذلك إشارة من نجم كرة القدم إلى النادي الذي سينضم إليه في الموسم المقبل.

وأمضى كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي عطلة نهاية الأسبوع في مدينة كان، حيث يقام المهرجان السينمائي الشهير، حيث لم يستدعيهما مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي للمباراة الأخيرة في الدوري الفرنسي على ملعب ميتز، يوم الأحد الماضي.

كيليان مبابي وشقيقه إيثان

وعاد كيليان مبابي، الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، إلى العاصمة الفرنسية من أجل هذا الحدث، الذي حضره العديد من زملائه في النادي وشقيقه إيثان، الذي يبدو أنه سيغادر النادي الباريسي إلى ليل، بحثًا عن وقت أكثر للعب.

ويوجد المطعم في شارع “موتينيه”، بين الـ”شانزليزيه” و”بونت دي لالما”، وهي منطقة تضم متاجر فاخرة وفنادق خمس نجوم.

من حضر حفل كيليان مبابي؟

ومن بين الحضور، يبرز كيلور نافاس وباركولا والمغربي أشرف حكيمي وفيتينا وديمبيلي وسكرينار ومينديز، فضلًا عن العديد من موظفي النادي.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، قد دُعي أيضًا إلى الحفل الوداعي للاعب كيليان مبابي، على الرغم من أنه لم يتمكن من تأكيد حضوره.

علاقة كيليان مبابي وماكرون

يشار إلى أنه قد نشأت علاقة شخصية بين كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، والرئيس ماكرون خلال السنوات الأخيرة.

أما من لم تتم دعوته على ما يبدو، فهو رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، الذي نشبت بينه وبين كيليان مبابي عدة خلافات كبيرة حول تجديد عقده، وهي أزمة تصاعدت حدتها خلال الأسابيع الأخيرة.

ولم يذكر كيليان مبابي رئيس النادي في مقطع الفيديو الذي أعلن فيه أنه سيغادر الـ(بي إس جي) والدوري الفرنسي، ولم ينظم باريس سان جيرمان حفل وداع له في المباراة الأخيرة على ملعب “حديقة الأمراء” في باريس.

فرصة مبابي الأخيرة

وآخر مباراة متبقية لباريس سان جيرمان هذا الموسم هي نهائي الكأس أمام ليون في ليل، يوم السبت المقبل، حيث سيحظى كيليان مبابي بفرصة أخرى، إذا استدعاه لويس إنريكي، ليودع الفريق بلقب آخر.

(إفي)

لمحة عن كيليان مبابي

كيليان مبابي لوتين (بالفرنسية: Kylian Mbappé Lottin)، وُلد في 20 كانون الأول/ديسمبر 1998 في العاصمة الفرنسية باريس، هو لاعب كرة قدم فرنسي من أصل كاميروني يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والمنتخب الفرنسي، وسينتقل إلى ناد آخر في الانتقالات الصيفية المقبلة، ويُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وحقق كأس العالم رفقة المنتخب الفرنسي نسخة 2018 في روسيا.