المنتخب البرازيلي يستدعي ثلاثة لاعبين جدد

أتم مدرب المنتخب البرازيلي، دوريفال جونيور، يوم الاثنين الموافق 20.05.2024، قائمة الفريق المشاركة ببطولة كوبا أمريكا، بضمه كل من المدافع بريمر (يوفنتوس) ولاعب الوسط إيدرسون (أتالانتا) والمهاجم بيبي (بورتو)، نضع بين أيديكم ملخصًا عن اللاعبين الثلاثة.

 قائمة البرازيل في كوبا أمريكا

استُدعي ثلاثة لاعبين إلى قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كوبا أمريكا، وهو المدافع بريمر  ولاعب الوسط إيدرسون والمهاجم بيبي ، وذلك بعد قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، يوم الخميس الماضي 16.05.2024، السماح بضم 3 لاعبين إضافيين لكل منتخب قبل المشاركة ببطولة كوبا أمريكا، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 20 من حزيران/يونيو و14 تموز/يوليو 2024.

وفي تصريحات للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قال المدرب دوريفال: “جميع اللاعبين بعيدًا عن توقيت استدعائهم، يصلون على قدم المساواة للتنافس والقتال من أجل حجز مركز في التشكيل الأساسي للفريق”.

وعلى جانب آخر، استبعد المنتخب البرازيلي لكرة القدم إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، من القائمة المشاركة بالبطولة، بسبب إصابته بكسر في عظم الوجه.

من هم بريمر  و إيدرسون و بيبي ؟

  • بريمر (بالبرتغالية: Bremer): غليسون بريمر هو لاعب كرة قدم برازيلي في مركز الدفاع، وُلد في 18 آذار/مارس 1997 في بلدة إيبتابيتانغا البرازيلية، لعب مع نادي تورينو ويلعب حاليًا مع نادي يوفنتوس الإيطالي.
  • إيدرسون (بالبرتغالية: Éderson): إيدرسون خوسيه دوسانتوس لورينشو دا سيلفا هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز خط الوسط، وُلد في 7 تموز/يوليو 1999 في مدينة كامبو غراندي البرازيلية، يلعب حاليًا في نادي أتالانتا الإيطالي.
  • بيبي(بالبرتغالية: Pepê): إدواردو غابرييل أكوينيو كوسا هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز الهجوم، وُلد في 24 شباط/فبراير 1997 في مدينة فوز دو إيغواسو البرازيلية، يلعب حاليًا في نادي بورتو البرتغالي.

بريمر

إيدرسون

بيبي