أهداف الأهلي السعودي أمام أبها

خرج الأهلي السعودي بفوز كاسح على ضيفه أبها، يوم السبت، وتناوب على تسجيل أهداف أهلي جدة الخمسة خمسة لاعبين من ضمنهم قائد الفريق اللاعب الجزائري رياض محرز، نضع بين أيديكم تفاصيل المباراة.

الأهلي السعودي يكتسح أبها

الأهلي السعودي حقق فوزًا ساحقًا على ضيفه أبها بخمسة أهداف مقابل هدف، يوم السبت الموافق 18.05.2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم.

مركز الأهلي السعودي

بعد فوزه، ارتفع رصيد الأهلي السعودي إلى 61 نقطة يحتل بها المركز الثالث، ليقترب من ضمان المشاركة في البطولات الآسيوية الموسم المقبل، مع بقاء جولتين على نهاية موسم الدوري السعودي.

الأهلي السعودي يعمق جرح أبها

وعمق الأهلي السعودي، الملقب بـ”النادي الملكي” جرح ضيفه أبها، الذي تجمد رصيده عند 29 نقطة، في المركز السابع عشر قبل الأخير، علمًا أن الأخير لم يحقق إلا فوزًا وحيدًا في المباريات الخمسة الماضية، وكان أمام “عملاق جدة” الآخر الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تفاصيل فوز الأهلي السعودي

تقدم الأهلي السعودي في الدقيقة الثامنة بهدف حمل توقيع فراس البريكان، والأخير صنع الهدف الثاني لزميله زياد الجهني، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 72، وسجل سميحان النابت الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 72، فيما أضاف قائد فريق جدة اللاعب الجزائري رياض محرز في الدقيقة 85.

ووقع اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه على الهدف الخامس لصالح الأهلي السعودي في الدقيقة 87 على الترتيب.

وقبل الختام، تسبب حارس المرمى السنغال إدوارد ميندي في تسجيل أبها لهدفه الوحيد، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

أهداف مواجهة الأهلي السعودي وأبها