لاعبو الزمالك يتوعدون نهضة بركان

أكد لاعبو فريق الزمالك المصري جاهزيتهم لمواجهة نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، بإستاد القاهرة، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقي.

روقا يؤكد جاهزية الزمالك

وقال لاعب وسط الفريق، محمد أشرف “روقا”، في تصريحات إعلامية، علي هامش المران الرئيسي، يوم الخميس: “جاهزون بنسبة 100% للمباراة، ونتسلح بعاملي الأرض والجمهور، التي ستؤازر الفريق في اللقاء “.

وأضاف روقا: “سنلعب بالضغط المبكر على المنافس من أول دقيقة حتى آخر دقيقة من المباراة، ولن نقبل أن يأتي أي منافس، مع كامل احترامنا له، ويحصد اللقب على أرضنا”.

وأوضح روقا: “كل اللاعبين لا يحتاجون لنصيحة، هم يعرفون جيدًا قيمة المباراة وأهميتها، هذه آخر مباراة في البطولة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير”.

أحمد حمدي ينتظر الجمهور

فيما قال لاعب الوسط، أحمد حمدي، إن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة، موضحًا أن الجمهور سيكون داعمًا للفريق في لقاء الأحد.

وأضاف أحمد حمدي، في تصريحات لوسائل الإعلام: “نتطلع لتحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهير الزمالك”.

وأوضح: “الزمالك لم يكن في أفضل حالاته في الشوط الأول خلال لقاء الذهاب، والفريق استقبل هدفين في أول 20 دقيقة، واستطاع الفريق أن يتماسك بعدها ويسجل هدفًا في الشوط الثاني، وهذا يحسب لشخصية لاعبي الفريق”.

وتابع:”سنبذل أقصى جهد كي لا نخذل الجماهير التي ستحضر اللقاء لمساندة الفريق، ونركز من أجل تحقيق الفوز، ودرسنا المنافس جيدًا من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب”.

وكان الزمالك قد خسر ذهابًا بهدفين مقابل هدف في المغرب، ويكفيه الفوز بهدف وحيد للفوز باللقب للمرة الثانية، بعدما سبق له التتويج بالبطولة في 2019 على حساب نهضة بركان أيضًا.

(د ب أ)