أغنى لاعبي كرة القدم في العالم

يتصدر لاعب غير مشهور قائمة أغنى لاعبي كرة القدم في العالم، وهو اللاعب فائق بلقيه، الذي يلعب مع نادي راتشابوري التايلاندي، نضع بين أيديكم معلومات تفصيلية عن لاعبي كرة القدم الأغنى في العالم في الوقت الحالي.

أغنى 10 لاعبين كرة قدم في العالم

  • فائق بلقيه (بالإنجليزية: Faiq Bolkiah): تبلغ ثروته وفق آخر الإحصاءات 18.5 مليار يورو، والسبب وراء ثروته الضخمة هو كونه ابن شقيق سلطان بروناي، الدولة التي تقع في جنوب شرقي آسيا، ولد فائق بلقيه  في 9 أيار/مايو 1998 بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، وهو لاعب كرة قدم يحمل الجنسيتين البرونافية والأمريكية، يلعب في مركز مهاجم مع نادي راتشابوري التايلاندي.
  • كريستيانو رونالدو (بالإنجليزية: Cristiano Ronaldo): تبلغ ثروته حاليًا 850 مليون يورو، ولد في 5 شباط/فبراير 1985 في ساو بيدرو، فونشال، جزيرة ماديرا البرتغالية، هو لاعب كرة قدم شهير يلعب كمهاجم مع نادي النصر السعودي وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي.
  • ليونيل ميسي (بالإنجليزية: Lionel Messi): تبلغ ثروته 600 مليون يورو، ولد في 24 حزيران/يونيو 1987 في مدينة روساريو الأرجنتينية، هو لاعب كرة قدم ذائع الصيت يلعب كمهاجم مع نادي إنتر ميامي الأمريكي وهو قائد منتخب الأرجنتين.
  • نيمار (بالإنجليزية: Neymar): تبلغ ثروته 231 مليون يورو، ولد في 5 شباط/فبراير 1992 في مدينة موجي داس كروزيرز البرازيلية، هو لاعب كرة قدم يلعب كمهاجم مع نادي الهلال السعودي.
  • كيليان مبابي (بالإنجليزية: Kylian Mbappé): تبلغ ثروته 166 مليون يورو، ولد في 20 كانون الأول/ديسمبر 1998 في العاصمة الفرنسية باريس، هو لاعب كرة قدم يلعب كماهجم مع نادي باريس سان جيرمان وقائد المنتخب الفرنسي.
  • بول بوغبا (بالإنجليزية: Paul Pogba): تبلغ ثروته 115 مليون يورو، ولد في 15 آذار/مارس 1993 في مدينة ليغني سور الفرنسية، هو لاعب كرة قدم يلعب كمتوسط ميدان في فريق يوفنتوس الإيطالي، يخضع بول بوغبا لعقوبة الإيقاف لمدة 4 أعوام بتهمة تعاطي مادة منشطة محظورة.
  • أنطوان غريزمان (بالإنجليزية: Antoine Griezmann): تبلغ ثروته 83 مليون يورو، ولد في 21 آذار/مارس 1991 في بلدية ماكون الفرنسية، هو لاعب كرة قدم يلعب كماهجم مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.
  • محمد صلاح (بالإنجليزية: Mohamad Salah): اللاعب العربي الأغنى وتبلغ ثروته 83 مليون يورو، ولد في 15 حزيران/يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون المصرية، مو صلاح لاعب كرة قدم يلعب كماهجم مع نادي ليفربول وقائد المنتخب المصري.
  • روبرت ليفاندوفسكي (بالإنجليزية: Robert Lewandowski): تبلغ ثروته 79 مليون يورو، ولد في 21 آب/أغسطس 1988 في العاصمة البولندية وارسو، هو لاعب كرة قدم يلعب كماهجم مع نادي برشلونة الإسباني وقائد المنتخب البولندي.
  • ديفيد دي خيا (بالإنجليزية: David de Gea): تبلغ ثروته 75 مليون يورو، ولد في 7 تشرين الثاني/نوفمبر 1990 في العاصمة الإسبانية مدريد، هو لاعب كرة قدم يلعب كحارس مرمى، دي خيا دون ناد في الوقت الحالي منذ انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.