احتفال أحمد المحمدي رفقة توم هانكس يخطف الأنظار (فيديو)

لفت الأنظار مشهد مشترك جمع نجم كرة القدم السابق، أحمد المحمدي، مع الممثل الأميركي الشهير، توم هانكس، وذلك خلال تواجدهما في ملعب “فيلا بارك” الخاص بفريق إستون فيلا.

وسطر فيلا تاريخًا جديدًا بضمانه المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” وبالتالي بلوغه مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” الموسم القادم.

ويعد النجم الهوليوودي الشهير، أحد أبرز الممثلين عبر تاريخ الولايات المتحدة والعالم، حيث شارك في العديد من الأفلام الناجحة، منها “فورست غامب”، “كاست أواي” و “كاتش مي إف يو كان” وغيرها.

وخاض النجم المصري الدولي السابق، مسيرة ناجحةً رفقة فريق إستون فيلا، حيث صعد معه إلى دوري الدرجة الممتازة في إنجلترا، وكان ركيزة أساسية في خط دفاع الفريق الإنجليزي لمواسم عديدة.

ولم ينجح أستون فيلا في خطف بطاقة “شامبيونزليغ” عندما استقبل ليفربول يوم الإثنين، في الجولة السابعة والثلاثين من المسابقة، لكنه سطر ملحمةً بعد عودته من التأخر بثلاثية لهدف في ميدانه، إلى تعادل مثير (3 / 3).

وعبر هانكس عن فرحته بأهداف فريقه المفضّل، حيث حرص على مشاركة فيلا أيامه السعيدة بالعودة للأبطال بعد غياب طويل، والذي لم يتحقق إلا بعد خسارة توتنهام هوتسبيرز، يوم الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي، بهدفين نظيفين.