يخططان لخطف نجمي نيوكاسل.. هاو يتحدى أرسنال وسان جيرمان

تحدى إيدي هاو، المدير الفني لنيوكاسل الإنجليزي، الأندية المهتمة بضم الثنائي، برونو جيماريش وألكسندر إيزاك.

وارتبط اسم لاعب الوسط البرازيلي، جيماريش، بشكل متكرر بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في الأشهر الأخيرة، بينما تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية انضمام المهاجم السويدي، إيزاك، لآرسنال أو توتنهام.

لكن عند سؤاله، عما إذا كان يتوقع بقاء الثنائي مع نيوكاسل في الموسم المقبل، قال هاو: “نعم، أنا أعتقد هذا، أخطط لكي يبقيا هنا.. نعم، كل خططي تتضمن تواجدهما مع الفريق.

وبخصوص إيزاك، صرح: “تعاقدنا معه ونحن نعلم أنه شاب، وأردنا أن نطور موهبته ونمنحه الفرصة للتألق وإظهار إمكانياته.. وبالنسبة لي كانت هذه خطوة طويلة الأمد، بدأناها معه.. رحلة طويلة نتمنى تحقيقها، ورأيته يتألق هذا الموسم”.

وأضاف: “أعتقد أنه استمتع بالأجواء، استمتع بالفريق الذي لعب فيه، وأتمنى أن يفعل ذلك لعدة سنوات مقبلة”.

لكن تصريح الرئيس التنفيذي، دارين إيالز، في وقت سابق من هذا العام، بأن نيوكاسل قد يضطر لبيع لاعبيه في المستقبل، للامتثال لقواعد رابطة الدوري الإنجليزي الخاصة بالربح والاستدامة، بعد موجة الإنفاق، خلقت تصورا بأن النادي سيكون مضطرا للاستغناء عن لاعبيه الكبار.

وقال هاو في هذا الصدد: “نحن نسعى لبناء فريق، وأن يكون ناجحا، ولفعل هذا، لا نرغب في بيع أفضل لاعبينا.. هذا مهم للغاية بالنسبة لنا.. قد يعيدنا هذا للوراء، لأننا سنضطر للبدء من جديد”.

وأردف: “لا توجد نقطة ضعف بالنادي، لكي نقول إننا سنبيع أي لاعب.. لكن بالطبع، قواعد اللعب المالي النظيف موجودة، ويجب أن نمتثل لها مثل بقية الأندية”.

(د ب أ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *