أنشيلوتي يعدد نقاط التشابه بين ريال مدريد وبايرن.. وينتظر بروز نجم في المواجهة

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا في “سيوداد ريال مدريد”، قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ، يوم الأربعاء المقبل.

وتحدث المدرب عن المباراة، التي ستقام على ملعب “سانتياغو برنابيو”، (يوم الأربعاء، 20:00 بتوقيت غرينتش): “سنحاول الحصول على أفضل النتائج.. نحن متحمسون للغاية، لأنها فرصة كبيرة للوصول إلى النهائي مرةً أخرى، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات الكثيرة.. نحن متحمسون للغاية وسنحاول بذل قصارى جهدنا الأربعاء”.

وأضاف، بحسب ما نقل موقع ريال مدريد: “كأندية، نحن متشابهون.. لديهم تاريخ عريق وحققوا نجاحًا كبيرًا في دوري أبطال أوروبا.. نحترم بعضنا البعض.. من العدل أن يكون الأمر هكذا في دور نصف النهائي.. بايرن منافس قدم أداء جيدًا للغاية، وكان أفضل منا في مباراة الذهاب”.

وتابع: “لدينا أمل كبير.. قد تكون هذه أمسية سحرية أخرى لنا وللجماهير، ولكننا نحن ندرك الصعوبات التي قد نواجهها في المباراة”.

وأردف: “الخطة للاعب عائد من مثل هذه الإصابة الخطيرة لا تتغير بسبب موقف واحد.. لعب كورتوا لأنه كان بحالةٍ جيدة جدًا، ولكنه بحاجة للوقت لاستعاد أفضل نسخة منه.. لعب مباراة رائعة وأظهر الأمان والثقة، لكنه لم يصل بعد إلى أفضل حالاته”.

وختم: “الثلاثاء، هو يوم يستحق العناء، إنه اليوم قبل المباراة النهائية مع كل هذه الإثارة.. أن تكون النجم في يوم مثل هذا حافز كبير جدًا.. التحضير لنصف النهائي، مع فكرة الوصول لمباراة نهائية جديدة، أمر رائع يحفزنا كثيرًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *