توخيل: نرغب في الوصول لنهائي دوري الأبطال

أكد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، توماس توخيل، أن لاعبيه لا يشتت انتباههم بحث النادي عن مدرب جديد ليتولى المسؤولية هذا الصيف.

وصرح توخيل في مؤتمر صحافي، يوم الجمعة، قبل لقاء بايرن ضد مضيفه شتوتغارت: “اهتمام الجميع منصب على مباراة يوم السبت المقبل، ولقاء الأربعاء أمام ريال مدريد الإسباني.. هذا له الأولوية القصوى”.

ويبحث بايرن عن بديل لتوخيل، الذي سيترك منصبه الشهر القادم، بعد اتفاق سابق مع مسؤولي النادي، الذي فقد هذا الموسم لقب البوندسليغا، بعدما ظل حكرًا عليه خلال المواسم الـ11 الماضية، لكنه صعد للدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ولا يعتقد توخيل أن بطل الدوري الألماني السابق أصبح غير جذاب، وقال: “كان المنصب جذابًا بما فيه الكفاية بالنسبة لي، وخلاف ذلك، فإنني أفضل التزام الصمت بشأن ذلك”.

وأضاف: “أنا المدرب في الوقت الحالي، أمامنا مهام رائعة، ونريد الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، أنا سعيد للغاية”، معربًا في الوقت نفسه عن عدم قلقه بشأن مستقبل بايرن.

وردًا على سؤال حول إمكانية استمراره مع بايرن، لم يستبعد توخيل ذلك بشكل قاطع، وأوضح: “لدينا عقد قائم واتفقنا على إنهائه مبكرًا، كل شيء ممكن دائمًا، ولكن الجواب هو نفسه، الاتفاق قائم”.

(د ب أ)