محمد صلاح يوجه نصيحة إلى ماك أليستر.. ويتحدث عن موقف جمعه مع باتيستوتا

أعرب النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، عن إعجابه بزميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، الوافد في الصيف إلى قلعة “أنفيلد”، إلا أنه وجه إليه انتقادًا بسيطًا.

وفي حديث أجرته معه شبكة “ESPN“، قال محمد صلاح، عندما سُئل عن مستوى ماك أليستر هذا الموسم: “إنه جيد جدًا.. بشكل عام، إنه رجل جيد، إنه يحاول التحسن.. ما يزال يحتاج إلى المزيد من العمل في صالة الألعاب الرياضية، لكنه محترف حقًا.. إنه يأخذ الأمور على محمل الجد”.

وتابع: “يعتني بنفسه وطريقة تناول الطعام والتدريب”، مضيفًا وهو يبتسم: “إنه يحتاج فقط إلى العمل أكثر قليلاً في صالة الألعاب الرياضية، لكنه بشكل عام جيد جدًا. إنه يذهب [إلى صالة الألعاب الرياضية]، لكن أعتقد أنه بحاجة للذهاب أكثر”.

وعندما سُئل عن لاعبه الأرجنتيني المفضل إلى جانب ماك أليستر، أجاب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا: “ميسي.. أنا أحب ميسي.. أنا أيضًا أحب غابرييل باتيستوتا.. التقيت به مرة في الأرجنتين وحصلت على توقيعه، لكن نعم، أنا أحب ميسي”.

وانتقل ماك أليستر من برايتون آند هوف ألبيون إلى ليفربول الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو، ورفقة “النوارس”، أظهر لاعب خط الوسط قيمته بشكل متزايد لفريق يورغن كلوب.

وفي الأسابيع القليلة الماضية على وجه الخصوص، يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد ارتقى بمستواه إلى بعد جديد.

وفي الموسم الحالي، خاض اللاعب الأرجنتيني 36 مباراة رسمية مع ليفربول، سجل فيها ستة أهداف وصنع سبعة.

ويستمر عقد ماك أليستر مع ليفربول حتى عام 2028.

ومن المرجح أن يلعب ماك أليستر وصلاح في مباراة ليفربول خارج ملعبه ضد غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، يوم الأحد، في الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حال الفوز على ملعب “أولد ترافورد”، سيستعيد ليفربول (70 نقطة) صدارة الترتيب من أرسنال (71 نقطة)، الذي تغلب على برايتون بثلاثية نظيفة، يوم السبت، في ذات الجولة.

أحدث المقالات: