ماك أليستر عن هدفه المذهل: كان عليّ إثبات خطأ ما قالوه

أبدى الأرجنتيني ألكيسيس ماك أليستر، لاعب وسط ليفربول، سعادته بنجاحه في مساعدة فريقه في الفوز على شيفيلد يونايتد 3-1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وسجل أليستر الهدف الثاني لليفربول في المباراة في الدقيقة 76، ليحقق الريدز فوزا أعاده لصدارة الترتيب برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب الوصافة.

وقال ماك أليستر، في تصريحات لقناة “تي إن تي” عقب المباراة: “لا أعرف إذا كان أدائي أمام شيفيلد يونايتد هو الأفضل لي في الموسم الحالي، خصوصا بعد مواجهة فولهام، لقد تناقشنا في ذلك.. لقد خضت مباراتين رائعتين”.

وواصل: “الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على الفوز بالمباراة، هذا مهم للغاية.. أمام فولهام قالوا لي إنني كنت محظوظا، لذلك كان عليّ أن أثبت خطأ تلك المقولة”.

وتحدث ماك أليستر عن تأثير زميله الهولندي كودي غاكبو، الذي سجل هدفا بعد نزوله بديلا، قائلا: “سعيد للغاية من أجله، لقد قام بعمل جيد للغاية”.

وأضاف: “اليوم سجل هدفا، وأنا ممتن لذلك، لأنه واحد من اللاعبين الذين يعملون بجد، ويتحلى دائما بالإيجابية، وهو قائد جيد للمجموعة، لذلك أنا سعيد من أجله، وبالطبع من أجل الفريق”.

(د ب أ)