عقد جديد أم خلافة كلوب؟.. الجماهير تخمن سبب وصول صلاح إلى مقر ليفربول ببدلة رسمية

نشر متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول، صورةً لنجم الفريق المصري محمد صلاح، أظهرته وهو يصل إلى مركز أكسا للتدريب اليوم الأربعاء بابتسامة كبيرة على وجهه ويرتدي بدلة سهرة إلى جانب تعليق: “مو في مهمة اليوم”.

ولم يكشف النادي عن السبب وراء اختيار صلاح غير العادي للملابس اليوم، ولكن كان المعجبون سعداء بالتكهن على وسائل التواصل الاجتماعي بسر ارتدائه هذه البدلة، بعد رؤية الصورة.

وبحسب ما نقل موقع “ميل سبورت” قال أحد المعجبين مازحًا إن صلاح ربما ارتدى هذه الملابس لخوض مقابلة عمل تخص المدرب الجديد للريدز، حيث لا يزال ليفربول يبحث عن خليفة ليورغن كلوب قبل رحيله في نهاية الموسم.

وكتب المشجع على موقع X: “إنه يجري مقابلة ليكون بديل كلوب”.

وأشار الموقع: “صلاح الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، لم يظهر أي علامات على التراجع هذا الموسم، بعد أن سجل 22 هدفًا في 33 مباراة للريدز لقيادة منافسته على ثلاث ألقاب”.

ومن المقرر أن يدخل النجم المصري السنة الأخيرة من عقده في الصيف، وخمن بعض المشجعين بتفاؤل أنه ربما اختار ارتداء بدلة رسمية، لكتابة عقد جديد.

وأشار متفائل: “تمديد العقد موقع ومختوم”.

بينما كتب مشجع: “هل هو استعداد مبكر لاستلام الكرة الذهبية الخاصة به؟”.

وختم الموقع: “يستمتع صلاح بموسم رائع آخر في أنفيلد، ويمكن أن يكون مرشحًا لبعض الجوائز الفردية الكبرى إذا فاز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز الشهر المقبل”.