منح تمريرة رائعة لصلاح.. ماك أليستر هو صفقة الموسم (فيديو)

بينما ذهب شريكه السابق في خط الوسط مويسيس كايسيدو إلى تشيلسي مقابل 115 مليون جنيه إسترليني، وانتقل مواطنه الأرجنتيني إنزو فرنانديز إلى نفس النادي مقابل 107 ملايين جنيه إسترليني، يمكن أن يكون أليكسيس ماك أليستر، وبمقابل مبلغ بسيط نسبيًا (35 مليون جنيه إسترليني) هو توقيع الموسم.

وعلى حد تعبير موقع “مايل سبورت” البريطانية، قد لا يستحوذ ماك أليستر على العناوين التي يستحوذ عليها زميله في ليفربول، المصري محمد صلاح، أو أن يحل في لوحات “مانهاتن الإعلانية” إلى جانب أيقونة كرة السلة ليبرون جيمس مثل فيرجيل فان ديك، ولكن الأرجنتيني هو الساحر الذي يقود سعي ليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي العشرين ليعادل الرقم القياسي.

وكانت مباراة ليفربول أمام برايتون، الخامسة على التوالي التي تشهد عروض قوية من نجم خط الوسط بعد منحه تمريرة مذهلة لمحمد صلاح، الذي أحرز هدف الفوز الغالي بالجولة 30 من عمر البريميرليغ.

وحصل ماك أليستر على إشادة كبير عقب اللقاء الذي أقيم في “أنفيلد” بسبب تمريرته التي تلت لعبة مشتركة جمعته مع صفقة رائعة أخرى للريدز، دومينيك سوبوسلاي، ثم منحها في لمس “ما قبل الأخيرة” إلى صلاح الذي لم يهدر مجهود زميليه، مانحًا الفوز الغالي الذي أعاد ليفربول إلى الصدارة.