حدد بديله المناسب.. أسطورة ليفربول: لن تحصل على صلاح آخر!

حدد أسطورة ليفربول مارك لورنسون من يعتقد أنه يجب أن يحل محل النجم المصري محمد صلاح إذا غادر النادي الصيف القادم.

وكان صلاح موضع اهتمام من دوري المحترفين السعودي، وتم رفض عرض بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي من قبل النادي الإنجليزي.

وتبدو أن الوجهة المختارة لللاعب البالغ من العمر 31 عاما، إذا ترك الريدز، هي نادب الاتحاد، الذين يمتلكون بالفعل كريم بنزيما ونغولو كانتي وزميل صلاح السابق في ليفربول فابينهو، بين صفوفهم.

وقام لاعب الوسط السابق لورنسون، الذي فاز بخمسة ألقاب في الدوري وكأس أوروبا مع ليفربول في الثمانينيات، بتحديد من يعتقد أنه يجب أن يحل محل النجم المصري إذا غادر أنفيلد.

وقال لورينسون إن ليفربول يجب أن يستهدف مهاجم وست هام، جارود بوين، الذي يمتلك 14 هدفًا في 28 مباراة في الدوري هذا الموسم – وهو أعلى حصيلة له في البريميرليغ في موسم واحد.

وقال محلل شبكة “بي بي سي” بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل” البريطاني: “يمكنه اللعب في جميع المراكز الثلاثة عبر الخط الأمامي، ويحصل على الأهداف ويعمل بجد. لن تحصل على مو صلاح آخر”.

وأضاف متحدثًا عن بوين: “الشيء الآخر الذي يعطيك إياه هو أنه يعمل بجد دفاعيا للغاية. لم يكن رائعا في ذلك عندما انضم، لكنه تحسن في ذلك”.

وأكد: “”يمكن لأي شخص القدوم، لكنني أعتقد أنه (صلاح) سيغادر، لا شك في ذلك على الإطلاق”.

وختم: “أما بالنسبة لمن سيحل محله، فأنا لست متأكدا من مقدار المال الذي سيحصل عليه ليفربول. إنهم بحاجة إلى لاعب خط وسط آخر وقد تكون هذه أولويتهم الأولى. إنها ليست مجرد مسألة من يحل محل صلاح بالنسبة لي”.