سون يعترف بحالة يعاني منها كادت تنهي مسيرته في الدوري الإنجليزي

اعترف سون هيونغ مين بأنه يعاني من حالة كان من الممكن أن تمنعه من أن يصبح نجمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وأثبت نجم توتنهام هوتسبير سون هيونغ مين نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في المسابقة الإنجليزية وفي أوروبا على مدى السنوات القليلة الماضية.

وشكل نجم كوريا الجنوبية الدولي شراكة رائعة مع هاري كين، وأحرز هذا الموسم 14 هدفا في الدوري للمساعدة في ملء الفراغ الذي خلفه رحيل النجم الإنجليزي إلى بايرن ميونيخ.

ومنذ وصوله إلى توتنهام في انتقال بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني من باير ليفركوزن، سجل سون 117 هدفا وقدم 60 تمريرة حاسمة في 293 مباراة في الدوري الإنجليزي.

وبغض النظر عن افتقاره إلى الألقاب مع توتنهام، سيتم تذكر سون كأحد مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز العظماء، وأحد أفضل اللاعبين الآسيويين على الإطلاق.

كان من الممكن أن يكون كل شيء مختلفا جدا على الرغم من ذلك.

وفي عام 2021 وعلى منصة “Amazon Prime”، صدر الوثائقي “Sonsational” الذي يرسم رحلة سون من الطفولة في كوريا الجنوبية إلى الدوري الإنجليزي، والذي اعترف من خلاله نجم توتنهام بأنه يعاني من الأرق، بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل”.

ويواجه الأشخاص الذين يعانون من الأرق صعوبة في النوم أو في البقاء نائمين لفترة كافية ليشعروا بالانتعاش في صباح اليوم التالي.

خلال جزء من الفيلم الوثائقي الذي يقوم فيه سون بجولة في المنزل الجديد الذي انتقل إليه، يشرح سون أن مرافق المبنى تساعده على التعامل مع حالته.

وقال سون وقتها: “هذا المكان (المنزل الجديد) لديه العديد من الخيارات للاسترخاء، ولهذا السبب انتقلت إليه”.

وأضاف: “هناك العديد من الأيام التي تنتهي فيها المباراة في وقت متأخر، وأعاني من الأرق. ثم يمكنني الذهاب إلى حمام السباحة على الفور، مما يساعدني على التعافي”.

وختم حول الموضوع: “وصالة الألعاب الرياضية ليست كبيرة ولكنها مجهزة تجهيزا جيدا. يمكنني التركيز بشكل كامل على استشفائي”.