المدرب الألماني وبّخ الصحفي.. المراسل يشرح تفاصيل المشادة الكلامية بينه وبين كلوب (فيديو)

ادعى المراسل الذي وبخه يورغن كلوب بعد هزيمة ليفربول أمام مانشستر يونايتد أن المدرب الألماني صرخ في وجهه بعد المقابلة التي جمعت الاثنين في ملعب “أولد ترافورد”.

في يوم الأحد، سقط الريدز أمام هزيمة 4-3 في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام المنافس الأزلي مانشستر يونايتد بعد أن سجل آماد ديالو هدفا في الدقيقة 120 من المباراة.

وبعد المباراة، بدا كلوب ساخطًا في مقابلته بعد المباراة مع قناة التلفزيون النرويجية “VSport1”.

وشعر كلوب بالإهانة بعد أن قال الصحفي نيلز كريستيان فريدريكسن: “عادة ما تكون الشدة هي ميزة أسلوبكم، فكيف أصبح الأمر صعبًا للغاية في الوقت الإضافي؟”

وحدق مدرب ليفربول في المراسل قبل أن يقول: “أشعر بقليل أن هذا السؤال غبي. لقد لعبنا، لا أعرف عدد المباريات مؤخرًا. لا أعرف عدد المباريات التي لعبها يونايتد بالضبط”.

ثم أضاف: “هيا، من الواضح أنك لست في حالة جيدة وليس لدي القدرة لذلك. ما خطبك؟”.

وكشف المراسل عن تفاصيل ما حدث بينه وبين كلوب، وقال لمجلة “تيبسبالدت”: “لقد فوجئت جدا بهذا الأمر، وكان الأشخاص الذين كانوا يقفون حولنا خائفين، وكانوا تقريبا ملتصقين بالحائط ويقولون: واو، ماذا حدث هنا بحق الجحيم؟”.

وأضاف: “استمر الأمر بعد ما انتهاء المقابلة على شاشة التلفزيون، واصل (كلوب) السير في الممر وهو يصرخ في وجهي. لقد طاردته أيضا، لأنني اعتقدت أنه كان شيئا غريبا”.

وتابع: ‘لقد فوجئت للغاية، بينما بدا البعض في حالة صدمة شديدة، وسألوا.. هل أنت بخير؟ اللعنة، أنا بخير”.

وختم المراسل حديثه بالقول: “لا أعرفه شخصيا، لكنني ذهبت إلى ماينز عدة مرات عندما كان ليون أندرياسن ومحمد زيدان هناك، وقد قابلته أيضا في دورتموند وعدة مرات خلال فترة وجوده في ليفربول. لذلك ليس لدينا علاقة سيئة على الإطلاق”.