بعد أن دك شباك النصر.. سفيان رحيمي يعود إلى “أسود الأطلس”

لم يمر الأداء الباهر الذي قدمه سفيان رحيمي في مباراتي فريقه العين الإماراتي أمام النصر السعودي بربع نهائي دوري أبطال آسيا مرور الكرام على وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، إذ قرر إعادته إلى قائمة “أسود الأطلس”، بعد غيابه عنها لمدة قاربت العامين.

وكان رحيمي أبرز لاعبي العين في فوز الأخير المثير على النصر السعودي بربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما سجل هدفًا في مباراة الذهاب بشباك الكولومبي دافيد أوسبينا، وفي الإياب وعلى ملعب الأصفر سجل هدفين، سهل فيهما وصول الفريق الإماراتي إلى نصف النهائي.

وظهر رحيمي للمرة الأولى مع منتخب المغرب في بطولة أمم إفريقيا للمحليين مطلع 2021، عندما سجل 6 أهداف في فوز “أسود الأطلس” باللقب، وأتبع ذلك بظهور في 6 مباريات ذلك العام في تصفيات كأس أمم إفريقيا وكأس العرب، بالإضافة إلى مباراة ودية أمام موريتانيا.

وفي مطلع 2022 ضمه وحيد خليلوزيتش، مدرب المغرب السابق، إلى القائمة المشاركة بكأس أمم إفريقيا، التي ودعها “أسود الأطلس” من ربع النهائي بعد الخسارة أمام مصر، ومن ثم استدعاه في مباراة بتصفيات ذات البطولة أمام ليبريا، لكن بعد رحيل المدرب البوسني وقدوم وليد الركراكي، لم يعرف رحيمي قميص منتخب بلاده، حتى تم استدعاؤه في القائمة الأخيرة.

وساهم رحيمي (27 عامًا) بـ14 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة مع العين الإماراتي في بطولات الدوري وكأس الرابطة وكأس رئيس الدولة، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا.

(العربية نت)