أنشيلوتي: إبراهيم دياز أصبح عقدة للخصوم.. وغولر أحرز هدفًا بالنسبة لي

عبر كارلو أنشيلوتي عن سعاته بالفوز العريض لفريقه ريال مدريد (4 / 2) على مضيفه أوساسونا، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “فخور جدًا بجميع الانتصارات. لقد لعبنا بشكل جيد وهذه ثلاث نقاط مهمة. نحن نصل إلى فترة التوقف بحالة أفضل من أي وقت مضى”.

وعن فينيسيوس، قال: “إنه لاعب مؤثر، بسبب كل ما يقدمه. كان يمكن أن يسجل المزيد من الأهداف، لكنه يواجه ضغوطا كبيرة، يجب أن يتحكم فيها أكثر”.

وتابع: “لم أخبره بأي شيء خاص، فقط قلت له إن مباراته كانت استثنائية. لاعبو الخصم وجهوا له بعض الركلات، لكن في إطار الروح الرياضية. وهو سيتحسن لأنه شاب متواضع وذكي”.

وعن حارس الفريق الملكي، أندري لونين، قال: “اكتشفنا حارس مرمى يعطينا الثقة. سنرى كيف يعود كورتوا وميليتاو بعد إصابتين خطيرتين، ونحن لسنا في عجلة”.

وعن النجم المغربي إبراهيم دياز، قال المدرب الإيطالي: “إبراهيم دياز قادر على التغطية بشكل جيد جدًا في عدة مراكز. ويمنحنا إضافة كبيرة في الهجوم، وهو أمر معقد للغاية بالنسبة للخصوم”.

وامتدح أنشيلوتي اللاعب التركي الشاب أردا غولر، وتحدث عن تسديدته من وسط الملعب، والتي ارتطمت بالقائم: “فقط الموهبة الكبيرة يمكن أن تفعل شيئا كهذا. لا يهم أنه لم يسجل، بالنسبة لنا هو هدف”.

وعزز ريال مدريد صدارته اجدول ترتيب المسابقة، بعد أن رفع رصيده إلى 72 نقطة.