كلوب يمتدح صلاح.. ويلوم دياز على إهداره تمريرةً رائعة من النجم المصري

شرح يورغن كلوب، مدرب ليفربول، الأهمية الكبيرة لعودة النجم المصري محمد صلاح للمشاركة مع الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وشارك النجم المصري في الشوط الثاني من مباراة القمة أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد الفائت، وقدم أداءا مبشرًا وقدم تمريرة مذهلة وصلت إلى لويس دياز، ووضعته أمام المرمى، لكن الأخير أهدرها بغرابة شديدة.

وفي تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قال كلوب: “أعتقد أنه قدم أول تمريرة إلى دياز ليضعه أمام المرمى. هذه هي الجودة التي يمتلكها لكن لم نتمكن من استغلال مو بشكل صحيح”.

وتابع: “سوبوسلاي قاتل من أجل نفسه كان متشوقًا للعب ويريد التواجد في الملعب بشدة”.

وواصل: “أود أن أرى التعليقات عندما اكتشفوا التشكيل وأن كوناتي لا يستطيع اللعب وأن جاريل كوانساه سيلعب ضد إيرلينج هالاند كيف يرى الناس هذا الموقف. إنه أمر استثنائي”.

وأكمل: “كونور برادلي وهارفي إليوت بعمر 20 عامًا ولعبوا في 8 مراكز. لقد قدما مباراة رائعة وبالطبع الآخرين أيضًا. خاصة ما فعله ماك أليستر وإيندو وفان دايك”.

وختم المدرب الألماني: “عاد روبرتسون. لقد عاد أخيرا. روبو عاد بالطبع لكننا نتوقع دائما أن تعود وتقدم أفضل مستوى على الفور. هذا ليس بالأمر السهل. لقد رأيت روبو القديم وأنا سعيد حقا بذلك”.

وانتهت مباراة قمة الجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (1 / 1) ليبقى أرسنال في الصدارة بفارق الأهداف عن ليفربول، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن غريميه.