ليفاندوفسكي يختار مفضله بين كلوب وغوارديولا

كشف مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي من يفضله بين يورغن كلوب وبيب غوارديولا.

اليوم الأحد، سيواجه ليفربول مانشستر سيتي في موقعة كبيرة في المنافسة بينهما على أعلى جدول ترتيب يمكن أن يقرر مسار لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ويحمل اللقاء أهمية أكبر بالنظر إلى أنه يمكن أن يكون آخر مرة يتقابل فيها المدربين الأسطوريين، كلوب وغوارديولا، في المسابقة الإنجليزية.

وفي يناير، فاجأ كلوب عالم كرة القدم بإعلانه أنه سيغادر ليفربول في نهاية الموسم.

في السنوات التسع التي قضاها في ميرسيسايد، قاد الألماني ليفربول إلى المجد في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، وأنهى في عام 2020 انتظار النادي لمدة 30 عامًا للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد ليفاندوفسكي هو من بين اللاعبين القلائل الذين تمتعوا بامتياز اللعب تحت قيادة كلا المدربين. وسجل الدولي البولندي 102 مرة في 186 مباراة لبوروسيا دورتموند تحية قيادة كلوب، قبل أن يسجل 67 مرة في 100 مباراة تحت قيادة غوارديولا في بايرن ميونيخ.

وعندما طلب منه تسمية من يفضله، اختار ليفاندوفسكي كلوب على نظيره الإسباني.

ىفي حديثه إلى شبكة “ESPN” في عام 2020، قال الدولي البولندي: “أعتقد أن يورغن كلوب (هو المفضل لدي) وبعد ذلك بيب غوارديولا. 100 في المائة. (كلوب) له وجهان”.

ووصف النجم البولندي حينها، مدربه السابق، يورغن كلوب، بأنه أب في تصرفات مع اللاعبين، بينما كان غوارديولا مدرب ومدير أكثر.