أنشيلوتي: استأنفنا ضد عقوبة بيلينغهام “المبالغ فيها”

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا في “سيوداد ريال مدريد”، وحلل المباراة ضد سيلتا فيغو، التي ستقام يوم الأحد، في الجولة 28 من الدوري الإسباني ” لا ليغا”.

وقال المدرب، بحسب ما نقل عنه موقع ريال مدريد: “في هذه الفترة، يلعب الجميع كثيرًا وجميع الفرق منخرطة أكثر من أي وقت مضى.. علينا أن نظهر موقفًا آخر وشدة أخرى.. من الواضح ما يتعين علينا القيام به وما سنفعله.. لم نقدم أداء جيدًا في المباراة الأخيرة أمام جماهيرنا (أمام لايبزيغ)، والأحد، علينا أن نظهر جانبًا مختلفًا”.

وأضاف: “بعد المباراة ضد جيرونا، والتي كانت أفضل مباراة هذا الموسم، عانينا أكثر، وربما يكون مستوانا قد تراجع.. يجب أن نفكر في ما لم نفعله بشكل جيد.. واعتبارًا من ذلك، علينا أن تحسن..لسنا قلقين.. نقيّم الأمور بشكل نقدي قدر الإمكان وعلينا أن نتحسن.. يوم الأربعاء (أمام لايبزيغ)، افتقرنا إلى القوة والسلوك، ويجب أن لعب بقوة الأحد”.

وبخصوص عقوب هداف الفريق جود بيلينغهام، القاضية بإيقافه مباراتين، قال أنشيلوتي: “لقد استأنفنا، لأننا نعتقد أن العقوبة مبالغ فيها وغير صحيحة.. لم تكن إهانة، كما قال الحكم.. قاموا بتقييم طريقة التعامل مع الحكم.. لقد احتج بيلينغهام مثل أي شخص آخر، وآخرون يحتجون بشكل مبالغ فيه أكثر منه”.