كاراغر يرشح هذا الثلاثي للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في البريميرليغ

رشح جيمي كاراغر ثلاثة لاعبين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” للموسم الجاري 2023/ 2024.

وكتب كاراغر في عموده بصحيفة “تيليغراف”: “نادرًا ما نواجه هذا الموقف في البريميرليغ، ويجب الاستمتاع به، حيث نأمل أن تظل الأندية الثلاثة في المنافسة حتى النهاية”.

وحدد نجم ليفربول السابق، كلا من فيل فودين (مانشستر سيتي) وديكلان رايس (آرسنال) وفيرجيل فان دايك (ليفربول) للمنافسة على جائزة لاعب الموسم في المسابقة.

وقال كاراغر أن فودين يعد “الوريث الطبيعي لكيفن دي بروين”، وأشار: “الفرق بين سيتي وليفربول وآرسنال هو أنهما (ليفربول وآرسنال) لن يكونا منافسين على اللقب لو تم استبعاد فان دايك أو رايس من صفوفهما، بينما سيتي سيظل متقدمًا بدون فودين. وهذا انعكاس لعمق الفريق وليس المقصود منه التقليل من شأن اللاعب”.

وتابع: “دافعت عن فودين منذ فترة طويلة. من حيث الموهبة الخالصة، فهو أفضل لاعب في إنجلترا، وهو خارج عن المألوف فيما يتعلق بما يجلبه لناديه ومنتخب بلاده”.

وعن رايس، كتب: “ليس هناك توقع أن يتعثر آرسنال كما حدث في هذه المرحلة قبل 12 شهرًا (الموسم الفائت) رايس السبب الأهم في ذلك، ما يضيف صلابة إلى العمود الفقري للفريق”.

وعن قائد الريدز، كتب كاراغر: “إذا فاز ليفربول باللقب هذا الموسم، فسيكون الأمر أكثر متعة بالنسبة لفان دايك بالنظر إلى كل ما مر به منذ آخر لقب في العام 2020”.