تشافي يشعر بالإحباط: أهدرنا فرصة تقليص الفارق مع ريال مدريد

أعرب مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن شعوره بالإحباط، عقب التعادل السلبي أمام أتلتيك بلباو على ملعب “سان ماميس”، معتبرًا أنهم أهدروا فرصة كبيرة جدًا لتقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد، وخطف الوصافة من جيرونا.

وقال تشافي: “لم نشعر بأريحية، لا يمكن أن نشعر بالرضا وعلينا انتقاد أنفسنا، الأحد أهدرنا فرصةً كبيرةً جدًا، أشعر بالإحباط”.

وأقر مدرب برشلونة بأن الإصابات ربما كان لها تأثيرًا، لأنها طالت لاعبين أساسيين، في إشارة إلى فرينكي دي يونغ وبيدري غونزاليس في بداية المباراة، مبرزًا أهميتهما في وسط الملعب، في الوقت الذي أعرب فيه عن أمله في أن يعودا في أقرب وقت.

وأكد تشافي أن “اللاعبين يتأثروا عندما يعجزوا عن تحقيق الفوز، لا سيما أنهم يعلمون أنها كانت فرصة جيدة للغاية، كنا بحاجة إلى الإيمان أكثر بما نفعله، لكن أتلتيك دافع أيضًا بشكل جيد جدًا”.

وأوضح: “في أول 15 إلى 20 دقيقة، كان هناك شعور بأننا قادرون على الفوز، ولكن بعد ذلك انخفض المستوى، ربما كنا بحاجة إلى مزيد من الثقة فيما نفعله، لأنها كانت فرصة كبيرة جدًا”.

وبهذا التعادل، رفع البرسا رصيده إلى 58 نقطة، يظل بها ثالثًا بفارق نقطة واحدة خلف جاره جيرونا، الذي سقط أمام مايوركا، وثماني عن المتصدر وغريمه التقليدي ريال مدريد، الذي سقط الآخر في فخ التعادل الإيجابي (2 – 2) أمام فالنسيا.

(إفي)