من أجل صلاح.. ليفربول يفكر في بيع لويس دياز

ذكر تقرير صحفي إن نادي ليفربول الإنجليزي يمكن أن يبيع النجم الكولومبي لويس دياز هذا الصيف ضمن خطة الفريق لتجديد عقود عدد من لاعبي الريدز البارزين.

في يناير 2022، أكمل دياز انتقاله إلى أنفيلد من الجانب البرتغالي بورتو في صفقة بلغت قيمتها 37 مليون جنيه إسترليني.

وحتى الآن، سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما 21 هدفا في 82 مباراة في جميع مسابقات مع الريدز.

وانخفض مردود دياز الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة. وفي بداية الموسم الحالي، كان على المهاجم أن يتعامل مع قضية كبيرة خارج الملعب، بعد اختطاف والديه في كولومبيا.

في الأسابيع الأخيرة، بدأ دياز في تقديم مستويات رائعة ساعد من خلالها الفريق على تحقيق النتائج المطلوبة على الرغم من الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق الأحمر.

وبحسب ما نقل تقرير موقع “سبورت بايبل”، يُزعم أن ليفربول يمكنه التخلي عن الجناح الكولومبي في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكما ذكرت صحيفة “ذا صن”، فإن الأولوية الرئيسية لليفربول في الصيف هي تجديد أمثال ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك ومحمد صلاح بعقود جديدة.

ويعتقد أنه إذا قرر صلاح تمديد إقامته في أنفيلد، فقد يكون ليفربول منفتحًا على بيع دياز، حيث يقال إن الأندية في إسبانيا مهتمة بخدمات اللاعب الكولومبي.

وذكر التقرير أيضا أن ليفربول يدرك أن المحادثات مع أكبر نجوم الفربق لا يمكن أن تبدأ حتى يكون لديهم مدير رياضي جديد ومدرب بديل ليورغن كلوب.