الرجل الذي أحضر صلاح وفان دايك وأليسون.. مايكل إدواردز لديه شرط واحد للعودة إلى ليفربول

مايكل إدواردز لديه شرط واحد للموافقة على العودة إلى ليفربول، حيث يريد النادي الحمر استعادة المدير الرياضي السابق، بحسب ما أشار تقرير صحفي.

وذكرت تقارير يوم الأربعاء أن ليفربول يقوم بمحاولة أخرى لإعادة توظيف مايكل إدواردز.

وغادر إدواردز ليفربول في عام 2022 بعد ما يقرب من عقد من الزمان في النادي، حيث نما ليصبح واحدًا من أكثر المديرين الرياضيين احترافيةً في لكرة القدم.

وبحسب موقع “أنفيلد ووتش” أفيد في يناير أن إدواردز، رفض طلبًا من ليفربول للعودة إلى النادي. حيث بدا ببساطة غير مهتمًا بالعودة إلى النخبة في كرة القدم.

ويزعم فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير، أن مسؤولي الفريق الأحمر يرفضون الاستسلام. وإنهم يريدون عودة إدواردز وسيقومون بمحاولة أخرى لإقناعه.

وفشل ليفربول في تعويض مديره السابق بشكل كاف. حيث تولى جوليان وارد منصبه في عام 2022 ولكنه استمر حوالي عام قبل الاستقالة. وأدى ذلك إلى تولي جورج شمادتكي الوظيفة مؤقتًا لكنه غادر في يناير.

وبحسب ما نقل الموقع عن صحيفة “تايمز” البريطانية، يبدو أن هناك طريقة لإقناعه بالعودة. وأن إدواردز سيتولى الوظيفة ولكن بشرط أن يكون لديه السيطرة الكاملة على عمليات كرة القدم.

ويرغب إدواردز في إدارة جانب كرة القدم في نادي ليفربول بالكامل، وهو طلب ضخم للغاية ولكن قد يقبله الريدز بحسب موقع “أنفيلد ووتش”.

وحقق مايكل إدواردز نجاحات كبيرة في فترته مع الريدز، ويعرف عنه على وجه التحديد، نجاحه في جلب صفقات لاعبين على أعلى مستوى، ساعدت في حسم الكثير من البطولات، أبرزها صفقات محمد صلاح، فيرجيل فان دايك، وأليسون بيكر.