“أنفيلد ووتش” يقلل من أهمية تصريحات ميدو بشأن صلاح.. ويزف خبرًا سارًا لجماهير ليفربول

ادعى المهاجم المصري السابق أحمد حسام (ميدو) بشكل مثير للجدل أنه “تم توقيع العقود” لأخذ محمد صلاح إلى دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل، قادمًا من ليفربول.

وكان صلاح هدفًا كبيرًا للدوري السعودي الصيف الماضي، عندما رفض ليفربول عرضًا يفترض أن قيمته وصلت إلى 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، بحسب ما أشار موقع “أنفيلد ووتش” المهتم بأخبار الريدز.

ويتبقى لهداف الريدز أقل من 18 شهرًا على نهاية عقده الحالي في ليفربول وبحسب الموقع: “يواجه نظام التسلسل الهرمي للنادي قرارًا كبيرًا بشأن ما إذا كان سيقدم عقدًا جديداً بمبلغ مالي أكبر للنجم المصري، أو يبيع اللاعب هذا الصيف، أو يواجه احتمال فقدان نجمه مقابل لا شيء في صيف عام 2025”.

وأشار الموقع: “من المتوقع أن يستمر الاهتمام بصلاح من المملكة العربية السعودية على الرغم من فشل الصيف الماضي، مع ارتفاع عدد أهدافه في قائمة هداغي الدوري، وكذلك بسبب وضعه كأكبر نجم رياضي في العالم العربي”.

وأفادت شبكة “ESPN” أنه بالإضافة إلى صلاح، فإن نجمي ليفربول فيرجيل فان ديك وأليسون هما أيضا “على جدول أعمال” دوري المحترفين السعودي هذا الصيف، مع “استراتيجية نقل مرتفعة” متوقعة.

وفي الوقت نفسه، ادعى مهاجم أياكس وتوتنهام السابق ميدو أن صفقة لأخذ صلاح إلى الشرق الأوسط قد تمت بالفعل.

كتب اللاعب البالغ من العمر 41 عاما، الذي شارك في 51 مباراة لمصر، على X (تويتر): “تم توقيع عقود محمد صلاح في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل”.

ووصف الموقع ميدو بأنه مصدر غير موثوق بدرجة كبيرة، لأن المهاجم كان ناقدًا صريحًا لمواطنه نجم ليفربول في الماضي، وكذلك خلال أزمة إصابته مع المنتخب المصري، وعودته إلى إنجلترا أثناء منافسات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وأشار الموقع إلى بعض تصريحات ميدو الأخيرة بحق صلاح، والتي منها: “لقد تطور صلاح عقليا، لكنه لم يكن أبدا قائدا على أرض الملعب، والدليل على ذلك هو عدم منحه شارة الكابتن في ليفربول”.

وكتب الموقع في تقريره اليوم الأربعاء: “تدرك (أنفيلد ووتش) أن صلاح، الذي يعيش حملة فردية استثنائية، منفتح على تمديد عقده في أنفيلد إلى ما بعد عام 2025″.