ما علاقة صلاح؟.. تقرير: ليفربول امتلك فرصة للتوقيع مع مبابي ولكن!

كشف مصدر مطلع أن عدم اليقين حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، كلف ليفربول فرصة كبيرة للتوقيع مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، قبل ريال مدريد.

وكتب موقع “توك سبورت”: “كان لدى ليفربول فرصة حقيقية لجذب كيليان مبابي إلى أنفيلد قبل ريال مدريد هذا الصيف، بحسب ما قاله أحد المطلعين الفرنسيين على كرة القدم”.

وأضاف: “ومع ذلك، فإن حالة عدم اليقين الحالية بشأن استبدال يورغن كلوب وما إذا كان محمد صلاح سيظل في النادي الموسم المقبل عمل ضده، والنجم الفرنسي الآن في طريقه إلى إسبانيا”.

وأنهى مبابي سنوات من التكهنات هذا الأسبوع من خلال الموافقة أخيرًا على صفقة لمغادرة باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد.

وكشف مبابي سابقًا مدى إعجابه بليفربول ويورغن كلوب، في حين يعتقد أيضًا أن والدته من كبار المعجبين بالريدز، مما أدى إلى صدور تقارير أكدت أنه كان منفتحًا على الانضمام إلى عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، كانت مسألة الأجر حجرة عثرة كبيرة ويبدو الآن أن صفقة ليفربول لمبابي كانت ستعمل فقط بشرط واحد، الاستفادة من صلاح.

ورفض ليفربول عرضًا من المملكة العربية السعودية بقيمة حوالي 150 مليون جنيه إسترليني للاعبه المصري الصيف الماضي، ولكن من المتوقع أن يتم إعادة إحياء الاهتمام بصلاح الصيف المقبل.

وبحسب الموقع، إذا انتقل صلاح بنهاية الموسم، سيكون الريدز قد ضيع فرصة واقعية للظفر بخدمات مبابي في ما كان يمكن أن يكون أكبر صفقة في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق.

المشكلة الوحيدة هي، وفقًا لخبير كرة القدم الفرنسي، جوليان لورانس، أن كيليان مبابي، لم يكن على استعداد للانتظار لمعرفة مستقبل نجم الريدز الأول عبر السنوات الأخيرة.

وبحسب الخبير، لا يستطيع نادي الريدز، تحمل تكلفة نجمين بحجم كل من محمد صلاح وكيليان مبابي في ذات المرحلة، بالأخص من الناحية المادية وسلم الأجور والنفقات.