الإصابات تجرد ليفربول من أسلحته الهجومية

تتوالى أخبار الإصابات التي ضربت وتضرب فريق ليفربول في الأيام الأخيرة، بالأخص في خط الهجوم، مع دخول الفريق مرحلة الحسم في المنافسة على عدة جبهات.

وسعد الريدز بعودة محمد صلاح من فترة غياب طويلة بلغت شهر ونصف منذ مشاركته في كأس الأمم الإفريقية وتعرضه للإصابة مع المنتخب المصري.

وكان صلاح قد تألق في مشاركته الأولى بعد الغياب، وذلك خلال الفوز على برينتفورد (4 / 1) لكن آخر الأنباء تشير إلى إمكانية استبعاد النجم المصري من مباراة لوتون تاون منتصف الأسبوع.

وبحسب تقارير صحفية، فقد تجددت إصابة صلاح في أوتار الركبة بعد نهاية المواجهة التي أقيمت يوم السبت، وتوقعت المصادر غيابه عن مباراة لوتون، على أن يشارك ضد تشيلسي في نهائي كأس كراباو، يوم السبت القادم.

وتعرض ديبغو جوتا للإصابة خلال مواجهة ليفربول أمام برينتفورد، وأوضحت صحيفة “ميرور”، أن هناك مخاوف أن تكون إصابة النجم البرتغالي في الرباط الصليبي الخلفي.

وخضع جوتا لفحوصات طبية لم تحدد بشكل قاطع المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب، لكن تقارير عديدة قد أشارت إلى أنها قد تصل إلى قرابة الشهرين.

بدوره، خرج داروين نونيز بين شوطي المباراة الخاصة بالجولة 25 من البريميرليغ، وذكرت تقارير أن مشاركته في المواجهتين القادمين للريدز، أمام لوتون وتشيلسي، محل شك كبير.