لورنسون: ليفربول يدرك حتمية رحيل صلاح الصيف القادم

يعتقد مدافع ليفربول السابق، مارك لورنسون، أن محمد صلاح سيغادر أنفيلد بنسبة “100٪” الصيف القادم، مع استمرار استهدافه من قبل الفرق في دوري المحترفين السعودي.

النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، الذي قاد الحمر إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بأكبر عدد من المساهمة بالأهداف، في الأشهر الثمانية عشر الأخيرة من عقده الذي أبرمه في يونيو 2022، وكان مستهدفًا، الصيف الماضي، بعرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، من الاتحاد، بطل الدوري السعودي للمحترفين.

وكان نادي الريدز قد قاوم العروض الكبيرة، القادمة من السعودية، لضم صلاح، ليستمر النجم المصري في تقديم مستويات الرائعة تحت قيادة المدرب الالماني يورغن كلوب.

ومع هذا، يعتقد لورنسون، الذي فاز بخمسة ألقاب في البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، في سنواته السبع التي قضاها في ليفربول في الثمانينيات، أن هذا الموسم سيكون الأخير لصلاح في أنفيلد، بغض النظر عما إذا فاز ليفربول بلقب بالدوري الإنجليزي الممتاز أم لا.

ونقلت صحيفة “ليفربول إيكو” عن لورنسون قوله: “سيغادر مو صلاح بنسبة 100٪ بالتأكيد هذا الصيف. بغض النظر عما يحدث هذا الموسم، أعتقد أنه كانت هناك صفقة في الصيف الماضي”.

وأضاف: “سيذهب ويلعب في مكان ما مثل المملكة العربية السعودية ونأمل أن يحصل ليفربول على رسوم ضخمة ويحصل على اثنين من اللاعبين من خلفها”.

وأكد: “سيكون صلاح ملكًا في السعودية! كان بإمكانه الذهاب الصيف الماضي واقتحام مكتب يورغن كلوب وقول: أريد الذهاب. لكنه لم يفعل ذلك”.

وختم: “عندما يذهب مو صلاح، وأعتقد أنه سيذهب، قد يسعى ليفربول ويحصل على عدد قليل من اللاعبين للمراكز الهجومية”.