بعد أن انتقدت المدينة سابقًا.. سارة غوندوغان تفتقد مانشستر

كشفت سارة غوندوغان، زوجة نجم كرة القدم الألمانية، إلكاي غوندوغان، أنها تفتقد العيش في مدينة مانشستر، على الرغم من انتقاداتها السابقة للمدينة.

وبدأت غوندوغان، سارة عرفاوي سابقًا، في مواعدة نجم مانشستر سيتي السابق إلكاي غوندوغان في عام 2021 قبل أن يتزوجا بعد عام. ولديهم ابن واحد، كايس، الذي ولد في مارس 2023.

وكانت سارة مقدمة برامج وعارضة أزياء ناجحة قبل مقابلة إيلكاي، حيث انتقل الزوجان إلى برشلونة هذا الصيف بعد أن انضم لاعب خط الوسط إلى العملاق الكاتالوني عند انتهاء عقده في “الاتحاد”.

وانتقدت سارة مدينة مانشستر سابقًا في عدة أمور، وبالأخص في جودة الطعام، وذلك في أكتوبر من عام 2022.

وفي حديثها إلى موقع “ميل سبورت”، كشفت سارة أنها تحب مانشستر ووجدت في الواقع صعوبة في المغادرة في الصيف الفائت.

وقالت: “عندما كنت في مانشستر، كانت حياتي كلها حول كرة القدم، كان أصدقائي من عالم كرة القدم، والأشخاص الذين قابلتهم من خلال زوجي، ثم لم يكن لدي أي شيء آخر”.

وأوضحت: “أنا شخص اجتماعي. لذلك استغرق الأمر مني بعض الوقت، لكنني صنعت أصدقاء وكان هذا لطيفا حقا”.

وتابعت: “بعد تكويني صداقات، كنت سعيدة حقا. كان لدي حياتي وروتيني الخاص في مانشستر ولدي أحد أعز أصدقائي هناك”.

وأكملت: “كانت هناك العديد من الشائعات حول مستقبل إيلكاي في الصيف، حيث ارتبط لاعب خط الوسط بالأندية في جميع أنحاء العالم، كما كانت هناك أيضًا فرصة للبقاء في سيتي”.

وشرحت سارة صعوبة ترك مانشستر وراءها بعد أن اكتشفت أن زوجها سينتقل إلى الخارج.

وأضافت: “على مر السنين كنت أرى الأصدقاء يرحلون لذلك فهو شيء موجود دائما في كرة القدم وفجأة ستتلقى مكالمة هاتفية منهم تخبرك أنهم ذاهبون إلى بلد آخر”.

وواصلت سارة: “إنه أمر محزن دائما، خاصة لأنك كونت صداقات، وأنت سعيد في مكان ما، وتبني حياتك ثم عليك أن تترك كل الأشخاص الذين تحبهم”.

وختمت: “”بدأت أستمتع بكل شيء. وأفتقد مانشستر نوعاً ما الآن”.