تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة لايبزيغ

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي لايبزيغ الألماني وريال مدريد الإسباني، في مباراة ذهاب ضمن دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء (20:00 بتوقيت غرينيتش).

ويلتقي الفريقان في إستاد “ريد بول أرينا” بلايبزيغ.

ويتطلع ريال مدريد، أكثر الأندية تتويجًا بلقب البطولة برصيد 14 لقبًا، لمواصلة مسيرته في البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية، في مواجهة الذهاب أمام لايبزيغ.

ويقدم الريال حاليًا موسمًا استثنائيًا، سواء في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد على قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، علمًا بأنه لم يخسر سوى في مباراة واحدة بالدوري، كما أنه تأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال، بعد فوزه بمبارياته الست في دور المجموعات وتصدره المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة.

واستعد ريال مدريد جيدًا لهذه المباراة، من خلال تحقيق فوز كبير على جيرونا، وصيف الدوري الإسباني حاليًا برصيد 56 نقطة، برباعية نظيفة، يوم السبت الماضي.

وتأكد غياب جود بيلينغهام، هداف الريال، بعدما أعلن الريال، يوم الأحد، إصابته بالتواء شديد في الكاحل، وبحسب تقارير إعلامية، سيغيب اللاعب مدة ثلاثة أسابيع، مما يعني أنه لن يشارك في مباراة الثلاثاء، وربما تكون عودته في مباراة الإياب.

وانضم بيلينغهام لقائمة الغائبين، التي تضم تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا وأنطونيو روديغر.

والغيابات الكثيرة التي يعاني منها الريال، جعلت الإيطالي كارلو أنشيولتي، المدير الفني، يستدعي لاعبين من فريق الشباب لإكمال قائمة المباراة، حيث استدعى كاريو وجاكوب رامون ونيكو باز وماريو مارتن.

ولن يكون طريق ريال مدريد مفروشًا بالورود للعبور لدور الثمانية، لا سيما وأن فريق لايبزيغ ليس بالصيد السهل، خاصةً وأن الفريقين التقيا في مباراتين في النسخة الماضية بدور المجموعات، حيث فاز الريال على أرضه بهدفين نظيفين، وخسر خارج قواعده بثلاثية مقابل هدفين.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يدفع مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بثنائي الهجوم البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغر، ويدعمهما من الوراء الإسباني براهيم دياز.

تشكيلة لايبزيغ المتوقعة:

الحارس: بالسويتش

الدفاع: هينريش، سيماكان، لوكيبا، راوم

الوسط: شلاغر، كامبل، أولمو، سيمونز

الهجوم: سيسكو، أوبيندا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: لونين

الدفاع: كارفاخال، تشاواميني، ناتشو، ميندي

الوسط: فالفيردي، كروس، كامافينغا

الهجوم، دياز، رودريغو، فينيسيوس.